تسريبات حول مشاركة جون سينا في مبارة زوجية في الراسلمينيا 33

جون سينا الراسلمينيا
مثلما أشرنا في موضوع سابق فإن النجم جون سينا لن يبقى لفترة طويلة بطلا للإتحاد و خسارته للقب سوف يكون قريبا و قد يحدث في عرض غرفة الإقصاء. لذلك فمشاركته في الراسلمينيا القادمة لن تكون في الحدث الرئيسي كما توقع البعض بمواجته راندي أورتن على اللقب لأن المخططات سوف تتغير دون أدنى شك. 

الصحفي بريان ألفاريز هو الذي سرب خبر إمكانية خوض سينا مبارة زوجية في الراسلمينيا 33 طبعا أشار إلى أنها ستكون مختلطة بمعنى أن فريق سينا و نيكي بيلا سوف يواجه فريق ذا ميز و ماريس. هذه الفكرة لا تزال في نقاش مع المسؤولين و ربما يقع تصعيدها قريبا و جعلها المخطط القادم و انطلاق السيناريهو قد يكون بداية من عرض غرفة الإقصاء حيث سوف يشارك ذا ميز في مبارة الحدث الرئيسي لهذا العرض و سينا سوف يدافع على لقبه. نفس الشيء بالنسبة لنيكي بيلا ستكون في مواجهة مع نتاليا و ربما ستتدخل ماريس في هذه المبارة و تكلف نيكي الخسارة. 
بالنسبة لساموا جو قد كان في وقت سابق ضمن خصوم سينا و لكن وقع التخلي عن هذا المخطط و التمهيد لمواجهة بين جو و رولينز و لكن الاصابة الأخيرة لسيث قد تقلب عدة موازين حيث أشار بريان ألفاريز أن ساموا جو قد ينتقل لعرض السماكدون و يواجه سينا في الراسلمينيا 33 و المخطط تم طرحه من جديد على إدارة الإتحاد للنقاش فيه من جديد.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة