404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 5 فبراير، 2017

    أخبار سارة حول اصابة سيث رولينز

    ساموا جو و سيث رولينز عرض الرو

    لا شك أن إصابة سيث رولينز الأسبوع الماضي أدخلت الجميع في حالة قلق كبير بما أنهم كانوا ينتظرون بشغف حدوث مواجهة بينه و بين تربل ايتش. السنة الماضية لم تتمكن الجماهير من الحصول على ما يريدون بحكم اصابة سيث رولينز و غياب 7 أشهر. هذه السنة اصبح غيابه محتمل و الغاء المبارة ممكن.
    في عرض الرو القادم سوف يتم إعطاء تفاصيل حول اصابة سيث رولينز و فترة غيابه المتوقعة. هناك تسريبات على أن هذه الفكرة ستكون من اجل التمهيد لسيناريهو رغم اصابته الحقيقية حيث ان مبارة رولينز و ايتش في الراسلمينيا 33 لا تزال قائمة إلى حد هذه اللحظة و لم يقع إلغائها رسميا.

    ديف ميتلزر أشار قبل أيام إلى أن الإصابة تتطلب راحة من 6 إلى 8 أسابيع يعني هناك إمكانية لمواصلة العداوة المخطط لها و لكن كل هذا يبقى تحت ما يقرر الأطباء بخصوص التصريح له بالعودة من عدمه و أن الإصابة لا تمثل خطورة حيث أنه تم تحديدها بأنها تمزق في الرباط الجانبي الداخلي للركبة.
    بالبحث عن معلومات للإصابة تبين أن هناك 3 مستويات و هي النوع البسيط التواء من الدرجة الأولى ومدة الغياب تترواح بين اسبوع واسبوعين ثم النوع المتوسط التواء من الدرجة التانية مدة الغياب ما بين 3 اسابيع إلى شهرين و أخيرا  الشديد التواء من الدرجة الثالثة و مدة الغياب مابين 3-4 شهور.
    من الصعب ان تكون الاصابة من النوع الثالث لأن الغياب سوف يكون لمدة 8 أسابيع و هذا يعني أن النوع المتوسط هو الذي تعرض له سيث رولينز و يستطيع العودة في خلال 3 أسابيع طبعا مع التأهيل قد يغيب أكثر و في أقصى الظروف سوف يعود قبل الراسلمينيا بأسابيع 



    جميع الحقوق محفوظة ل موقع المصارعة العربية WWE NEWS
    تصميم : عالم المدون