404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 2 فبراير 2017

    اختلاف الآراء بين المسؤولين حول مواجهة القادمة بين رومان رينز و الأندرتيكر

    اختلاف الآراء بين المسؤولين حول مواجهة القادمة بين رومان رينز و الأندرتيكر

    الأندرتيكر مبارة الرويال رامبل

    الأندرتيكر قد يكون أمام آخر مواجهة له في الراسلمينيا 33، لذلك شهدنا اضطراب كبير على مستوى المخططات من حيث اختيار عدد كبير من المنافسين له مثل سينا و سترومان و بالور و كل مرة يقع تغير المخطط حتى يصل الجميع إلى اتفاق حول الخصم و السيناريهو المتوقع. إلا أن الجميع كان يعلم بهذا المخطط منذ مبارة المعركة الملكية حين أقصى رومان رينز الظاهرة الأندرتيكر، لذا فإن هذه المواجهة سوف يقع التمهيد لها إلى غاية الراسلمينيا 33 و إقامة مبارة بينهما رغم اختلاف الآراء حول هذه المواجهة القادمة.

    فينس مكمان هو من يقف وراء الدفع برومان رينز أمام الأسطورة تيكر حيث كان يرغب من فترة في حدوث هذه المواجهة في وقت ما مستقبلا و لكن بحكم الحالة الصحية الحرجة للأندرتيكر فإن الإصرار على حدوثها أصبح أكثر من ضرورة حتى لا يفقد مكمان هذه الفرصة الأخيرة و لكن ما غفل عنه رئيس الاتحاد أن الاستهجانات سوف تملأ أرجاء ملعب فلوريدا سيتريوس باول الذي سوف يحتضن العرض الكبير.
    الصحفي ديف ميتلزر في آخر تقرير له أن الفكرة التي تقدم بها فينس هي تمرير الشعلة للجيل القادم و هذا يهم رومان رينز. و لكن الفكرة لقيت نقاش كبير حيث أن الغالبية ترى أن هذا سوف يضر كثيرا برينز لأنه سوف يتلقى ردة فعل مختلفة بين الجماهير. و هذا ما يجعلنا نفكر في امكانية تحويل رينز لمكروه و تبقى هذه الفكرة غير مرحب بها لأن هذا النجم سوف يبقى واجهة الإتحاد لفترة طويلة.

    جميع الحقوق محفوظة ل موقع المصارعة العربية WWE NEWS
    تصميم : عالم المدون