سامي زين يدافع عن العرب من تشويه الإعلام لهم

سامي زين

أجرى المصارع ذو الأصول العربية سامي زين حوار مع شبكة EPSN الرياضية في مقال تم نشره على تويتر حول الأحداث السياسية الأخيرة و خاصة منع الرئيس الجديد دونالد ترامب من دخول 7 جنسيات إلى الولايات المتحدة الأمريكية و هل أن سامي زين خائف من ذلك خاصة أن له أصول سورية.

علق سامي في البداية على سؤال تم طرحه حول نظرة الموجودين داخل الإتحاد و وسائل الإعلام للعرب. و تحدث في البداية على أن هذا الموضوع حساس للغاية و أن منذ توقيعه للعقد مع الاتحاد كان يشعر أن هذا الأمر فريد من نوعه لتغير نظرة الجميع نحو العرب. و أشار إلى أنه كان يشاهد فيلم " البندقية العارية " الذي يتحدث عن نظرة خاصة للعرب و المسلمين و أنه حاول دائما تغير هذا المفهوم الخاطئ لدى الجميع. و وصف الموجودين في الفيلم بالأوغاد و أنهم لا يشبهوه أبدا.
في سؤال آخر يتعلق بأصوله السورية، حيث تم منع المواطنين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية هذا ما قاله سامي زين : " "أنا مواطن كندي ولكن لدي البطاقة الخضراء. وأود أن ينظر لي كمواطن الولايات المتحدة، ولكن علينا أن نرى كيف كشف النقاب عن المجال السياسي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والسنوات القليلة القادمة."

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة