مصادر رسمية عن معاقبة ساموا جو بسبب اصابة سيث رولينز

ساموا جو يهاجم سيث رولينز عرض الرو

صحيح أن الإصابات في المصارعة تكون عن غير قصد لأن كل ما يحدث يكون ضمن سيناريهو واضح، و هو نفس الشيء الذي حدث مع عدد كبير من المصارعين الذين اضطروا للغياب و الإعتزال في مرات عديدة. آخر الإصابات هي للنجم سيث رولينز و الذي من المتوقع ان يغيب عن العروض لفترة طويلة نسبيا و قد يؤدي ذلك للغياب للمرة الثانية على التوالى عن أكبر المهرجانات السنوية الراسلمينيا.

سيث رولينز أصيب خلال هجوم ساموا جو عليه في عرض الرو الماضي و قد أثرت هذه الإصابة ليست فقط على متابعيه بل على المسؤولين و على رأسهم تربل ايتش و الذي كان ينتظر ان يتقدم السيناريهو إلى الأمام و مواجهته في الراسلمينيا 33.
أغلب المعجبين حملوا ساموا جو المسؤولية في أول ظهور له في الروستر الرئيسي رغم أن الإصابة لم تكن عن قصد. هذا المصارع قد يكون مسؤولا عن هذا الفعل و هناك مصادر رسمية عن معاقبة ساموا جو بسبب اصابة سيث رولينز حيث أن هذا العقاب سوف يدخل حيز التنفيذ في حال شرط واحد هو عودة عدم قدرة سيث رولينز على العودة في الوقت المحدد أي قبل الراسلمينيا 33.
إضافة إلى هذه الخسارة الكبيرة لغياب نجم مثل سيث رولينز، نشرنا قبل أيام موضوع حول مدى تأثير هذه الإصابة على السيناريوهات القادمة و إحتمال حدوث تغيرات على المخططات مستقبلا.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة