404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 16 فبراير، 2017

    هل فعلا راندي أورتن لا يريد مواجهة براي وايت في الراسلمينيا 33 ؟

    هل فعلا راندي أورتن لا يريد مواجهة براي وايت في الراسلمينيا 33 ؟

    براي وايت و راندي أورتن

    نواصل معكم في نشر تفاصيل جديدة حول وضعية راندي أورتن بعد أن رفض مواجهة براي وايت في الراسلمينيا 33 على لقب الإتحاد. و قد أعلن مدير العام للسماكدون دانيال براين خلال التالكينغ سماك على أن المتحدي الجديد سوف يقع الإعلان عنه الأسبوع القادم. لا توجد أسماء كثيرة حتى تأخذ مكان راندي أورتن الفائز بالمعركة الملكية و التي تخول له تصدر الراسلمينيا مباشرة، لأن اللقب في الأشهر الأخيرة كان يتنافس عليه فقط 4 أسماء و هم أمبروز  و سينا و زيغلر و ستايلز و هذا الأخير سوف يشارك الأسبوع القادم في مبارة الباتل رويال كأول إسم

    مبارة الباتل رويال هي من ستحدد المرشح الأول و بالنظر للعداوات السابقة نجد أن لوك هاربر خصم ممتاز لقائده السابق براي وايت و هي فكرة رائعة بمشاهدتهم في الراسلمينيا 33. و لكن قد لا تكون مبارة كبيرة مثل التي تم التخطيط لها منذ الأول. موقع cagesideseats نشر تقريرا أن ما يحدث مع راندي أورتن هو سيناريهو و أن مواجهته لبراي وايت في الراسلمينيا 33 سوف تبقى قائمة.
    تقرير آخر يرى أن لوك هاربر سوف يكون المتحدي الأول و لكنه سوف يصطدم بالإفعى راندي أورتن و بالتالي سوف يتم تحديد مبارة بينهم لتحديد مرشح جديد لمواجهة براي وايت. 
    جميع الحقوق محفوظة ل موقع المصارعة العربية WWE NEWS
    تصميم : عالم المدون