المخطط الأصلي للمصارع الذي كان سيدخل برقم 30 في مبارة المعركة الملكية

رومان رينز يقصي الأندرتيكر الرويال رامبل 2017
مثل دخول رومان رينز في مبارة المعركة الملكية في عرض الرويال رامبل برقم 30 ردود فعل مختلفة و لكن أغلبها كانت مخيبة للآمال حيث أن الجماهير كانت تنتظر عودة مصارع غائب أو انطلاقة مصارع جديد. و لكن هل كان رومان رينز ضمن المخطط ليدخل آخر مصارع ؟

طبعا المخطط تغير خلال أسبوع حيث أشارت بعض التسريبات أن المصارع الذي كان سيدخل برقم 30 هو فين بالور مثل ما وقع تأكيده من بعض مصادر عديدة، و لكن المشكلة هو عدم جاهزية هذا النجم للعودة حيث أنه لم يقع التصريح له رسميا للعودة. و بالعودة لأحداث قبل موعد انطلاق عرض الرويال رامبل تمت الإشارة إلى أن فين بالور كان متجها للتأكد من شفائه من الإصابة من خلال فحص طبي. و كانت الآمال متوقفة عن مدى استعداده للعودة و المشاركة في المبارة الملكية و لكن كان الأمر مخيب للآمال بأن منع الأطباء هذا المصارع من العودة و تم تأجيل ذلك إلى موعد لاحق. ليس غريب أن التفكير كان بوضع بالور في مواجهة مع الأندرتيكر مثل ما حدث مع رينز المعوض له، لأن فينس مكان غير المخططات و غير خصم تيكر 3 مرات على أن يكون التصريح بالعودة هو انطلاق فعلي للعداوة المرتقبة لبالور في الراسلمينيا 33. 
بالنسبة لرومان رينز حاليا أصبح المرشح الأول لمواجهة الظاهرة في مهرجان الأحلام و حاليا يجب أن يتفرغ لانهاء العداوة بينه و بين سترومان بإقامة مبارة متوقعة في عرض الفاست لاين الشهر القادم. و بعد انتهاء العداوة سوف يأخذ كل مصارع طريقه نحو الراسلمينيا بأن يكون رينز هو خصم تيكر و أما بالنسبة لسترومان لن تأثر فيه الخسارة لأن هدفه سوف يكون الفوز بمبارة الباتل رويال التذكارية لأندريا ذا جاينت و إعادة تكوين وحش من جديد. أغلب المصادر أكدت على أن رومان رينز قد ينقلب لمكروه و أما لقب العالمي فبالتأكيد سوف ينتقل لفائدة جولدبيرج حين يهزم أوينز في مبارة الفاست لاين و يواجه ليسنر على اللقب في الراسلمينيا 33.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة