الكشف عن مخطط الذي ينتظر فين بالور في الراسلمينيا 33

فين بالور بداية

فين بالور غائب عن العروض منذ أشهر طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في العرض الكبير السمرسلام. و من ذلك الوقت و هو ينتظر الفرصة التي تسمح له بالعود من جديد، حتى أن الجماهير شعرت بخيبة أمل لغيابه عن المهرجان الكبير الرويال رامبل. بالور حاليا لا يزال في مرحلة تأهيل من أجل التأكد من سلامة كتفه و شفائه التام من الإصابة و هو  أمر يبدو صعب في الوقت الحالي حيث أن الفيديوهات التي نشرها مؤخرا تدل على أنه لا يستطيع أن يواجه أحد خوفا من تعرضه للإصابة من جديد. 
صحيح أن بالور موجود على البوستر الرسمي للراسلمينيا و لكن بعض التقارير تؤكد على أنه إلى حد الآن لم يقع تحديد خصم محدد له و أن عودته قبل مهرجان الأحلام سوف يكون متوقع و لكن لن يكون لديه مبارة. 

و بالنظر للمصارعين الموجودين في الرو لا يوجد خصم مميز له، إلا إذا كان هناك تفكير بجعله يواجه ساموا جو في الراسلمينيا و هي العداوة التي كانت رائعة في الـ آن أكس تي السنة الماضية. و لكن جو الآن سوف يكون خصم متوقع لتربل ايتش في حال ما استطاع سيث رولينز العودة في الوقت المحدد.
المسؤولين لم يتخذوا أي قرار إلى حد الآن بعودة فين بالور إلى أن يتم التأكد من سلامة سيث رولينز و إمكانية عودته بسرعة حتى يتم وضع السيناريو و بالتالي سوف تكون المواجهة كالآتي : 
مبارة فردية : سيث رولينز في مواجهة تربل ايتش 
مبارة فردية : فين بالور في مواجهة ساموا جو 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة