هل ساهم تربل ايتش في الرفع من نسبة مشاهدة عرض الرو الأخير ؟

هل ساهم تربل ايتش في الرفع من نسبة مشاهدة عرض الرو الأخير ؟

تربل ايتش عرض الرو

عرض الرو الأخير كان بمشاركة ليسنر و مفاجئة بظهور تربل ايتش في الحدث الرئيسي لمواجهة سيث رولينز و لكنه ترك الأمر للمصارع الصاعد ساموا جو. الترويج لظهور تربل ايتش كان منذ الساعة الثانية تقريبا و لكن ما نلاحظه هو أن الساعة الأولى شهدت عدد محترم من المشاهدين. و هذا يعني أن ليس فقط وجود تربل ايتش ساهم في ارتفاع نسبة المشاهدة قدرت بـ 14% مقارنة بالعرض الماضي و تم تسجيل 3.614 مليون مشاهد و هو عدد لم يقع تسجيله منذ أبريل الماضي حيث تم تسجيل 4 ملايين لعرض الرو الموالي للراسلمينيا 32.
احتل عرض الرو المركز الأول متفوقا على بقية البرامج على الكابل.

الكشف عن جميع المشاركين في مبارة الحدث الرئيسي لعرض غرفة الإقصاء

الكشف عن جميع المشاركين في مبارة الحدث الرئيسي لعرض غرفة الإقصاء

غرفة الإقصاء 2017

كشف مسؤول عرض السماكدون شاين مكمان منذ قليل على أن المشاركين في مبارة غرفة الإقصاء على لقب الإتحاد سوف يكون عددهم 6 مثل ما يحدث في السابق و قد كان سينا أول المشاركين في المبارة بما أنه البطل و تم الكشف عن ان المصارع الثاني المشارك هو اي جاي ستايلز و قد اتم شاين المصارعين الأربعة البقية و هم كوربين و براي وايت و ذا ميز و المجنون دين أمبروز. 
عرض غرفة الإقصاء سوف يكون بتاريخ 12 فيبراير 2017 بمدينة فونيكس و تم الإعلان عن مبارة واحدة فقط 
جون سينا يبتعد عن الحدث الرئيسي للراسلمينيا 33 !!

جون سينا يبتعد عن الحدث الرئيسي للراسلمينيا 33 !!

سينا لقب الاتحاد 16

من المفروض أن يكون جون سينا في الحدث الرئيسي للراسلمينيا 33 و لكن هذا لن يحدث حسب بعض التسريبات التي نشرها الصحفي ديف ميتلزر و الذي قال أن جون سينا لن يحصل على مبارة كبرى و لن تكون مهمة بالنسبة له مثل ما كان يحدث في السابق. و أضاف ميتلزر أن هذا الخبر ليس جيدا.

هذا الكلام يعني أن اللقب لن يطول مع جون سينا و أن البطل القادم تم تحديده و ربما قد يفوز باللقب قريبا مع وجود تسريبات بفوز براي وايت بمبارة غرفة الإقصاء و مواجهة راندي أورتن في الراسلمينيا 33 في الحدث الرئيسي.
ساموا جو لن يكون كذلك خصم سينا بما أن صعوده كان في عرض الرو و أمام سيث رولينز. و هناك اشارة إلى أن الخصم سوف يكون إما زيغلر أو كوربين.
بالنسبة لستايلز سوف يكون في مواجهة أمام مسؤول عرض السماكدون شاين مكمان حسب بعض النقاشات الأخيرة.

وضعية صحية حرجة للأندرتيكر بعد مبارة الرويال رامبل

وضعية صحية حرجة للأندرتيكر بعد مبارة الرويال رامبل

الأندرتيكر مبارة الرويال رامبل

وجود الأندرتيكر في عرض الرويال رامبل الماضي مثل أهمية كبرى للجميع خاصة أن اسم كبير قد يقلب الموازين و يجذب المشاهدين في عرض كبير مثل الرويال رامبل و الذي سجل رقم قياسي في الحضور الجماهيري. عدة أسألة تم طرحها حول سبب عدم مشاركة الأندرتيكر منذ بداية المعركة الملكية و لكن الإجابة واضحة لأن المجهود الكبير الذي سيقوم به الظاهرة سوف يضره كثيرا. و كما أشرنا في موضوع سابق فإن الأندرتيكر خضع لعملية جراحية في آخر سنة 2016 دون الكشف عن السبب، و يبدو أن الكثير ظن في البداية أن الإصابة على مستوى الركبة، بيد أن الإصابة كانت على مستوى عظم الورك.

الأندرتيكر بقي لقرابة 8 دقائق و 46 ثانية في مبارة المعركة الملكية قبل ان يقصيه رومان رينز. و قد تمكن الظاهر من اقصاء 4 مصارعين و هم سامي زين و كوربين و ميز و جولدبيرج.
تسريبات من وراء الكواليس تؤكد حديث حول إمكانية تفاقم إصابة الأندرتيكر من جراء مبارة الأحد الماضي و ذلك حسب ما اشار إليه الصحفي ديف ميتلزر. يبدو أن الإصابة عادت إليه من جديد و ذلك قبل شهرين فقط من الراسلمينيا 33 التي من المحتمل أن يواجه فيها رومان رينز.

ماذا حدث بعد نهاية عرض الرو التلفزي الأخير ؟ (فيديو)

ماذا حدث بعد نهاية عرض الرو التلفزي الأخير ؟ (فيديو)



عرض الرو البارحة هو الأول بعد نهاية عرض رويال رامبل الكبير و ما انجر عنه من احداث مثيرة و تغير للألقاب. و لكن ما شد انتباه جماهير البارحة هي المواجهة الأولى فوق الحلبة بين النجم سيث رولينز و تربل ايتش و الذي اوقع تلميذه السابق في الفخ بأن أرسل إليه الوحش ساموا جو الذي انطلق رسميا في العروض الرئيسية. و قد تمكن جو من تحطيم سيث رولينز و تركه غائبا عن الوعي و غادر الحلبة.

بعد نهاية العرض التلفزي دخل الوحش بروك ليسنر إلى الحلبة و تحدى المصارعين خلف الكواليس لمواجهته ليدخل بيغ شو و يقبل التحدي.
أراد بيغ شو تنفيذ حركة الشوك سلام على الوحش و لكن هذا الأخير تمكن من الافلات منها و هاجم بيغ شو بحركة F5 و أسقطه أرضا ثم دوت موسيقى ليسنر و غادر المكان تاركا خصمه غائبا عن الوعي
فينس مكمان يذرف الدموع بعد نهاية مبارة إبنه شاين في عرض الراسلمينيا 32 (فيديو)

فينس مكمان يذرف الدموع بعد نهاية مبارة إبنه شاين في عرض الراسلمينيا 32 (فيديو)

عائلة ماكمان

احيانا لا نعلم ما يحدث خلف كواليس العروض الكبرى خاصة بعد نهاية المباريات و خروج المصارعين من الحلبة. الشبكة الرقمية للاتحاد أخذت جميع المشاهدين البارحة في جولة لأهم الأحداث التي حصلت وراء كواليس عرض الراسلمينيا 32 و من بينها اللحظة المؤثرة بين رئيس الاتحاد فينس مكمان و ابنه شاين بعد خسارة هذا الأخير مبارته أماما الأندرتيكر داخل زنزانة الجحيم.

شاين قال أنه كان سعيد بتواجد عائلته إلى جانبه و عانقهم جميعا ثم عانق والده فينس الذي كان متؤثرا جدا حتى أن من خلال الفيديو سوف نلاحظ بكاء فينس الذي لم يتمالك نفسه.
شاين قال أن يكون في عرض يؤسسه والده هي لحظة سحرية مستحيل أن ينساها

عرض الرو الأخير مترجم 30-01-2017

عرض الرو الأخير مترجم 19-12-2016


إليكم زوار موقع المصارعة العربية العرض الأخير المترجم30-01-2017 من مدينة كليفلايند و الذي شهد مشاركة عدد كبير من النجوم و أحداث مثيرة
مشاهد ممتعة للجميع



العرض كامل مترجم من جزء واحد على موقع ديلمشون

ردة فعل المشاهدين عند دخول رومان رينز في مبارة المعركة الملكية (فيديو)

رومان رينز في مبارة المعركة الملكية

تابع الجميع البارحة مبارة الرويال رامبل و التي كان يعتقد الجميع انها سوف تكون حماسية خاصة من النجوم العائدين أو الصاعدين و لكن سارت الأمور ليس كما تريد الجماهير. 

صحيح أن الأسماء كانت كبيرة في المبارة إلا أن الرقم 30 الذي عادة ما يكون مفاجئ للجميع لم يكن كذلك في مبارة الرويال رامبل حيث ان دخول رومان رينز سبب احباط كبير لدى غالبية الجماهير و المشاهدين حيث ان اغلبهم كان يتوقع دخول ساموا جو أو بالور 

تسريبات حول مخطط لقب العالمي في مهرجان الراسلمينيا 33

أوينز و جولدبيرج

تأكدنا البارحة أنه لا يوجد متحدي سوف يذهب مباشرة لمواجهة بطل العالمي في الراسلمينيا 33 حيث أن راندي أورتن هو من حقق هذا الفوز و سوف يواجه سينا حسب ما يبدو في الحدث الرئيسي للراسلمينيا.
عدم فوز أي مصارع من الرو في الرويال رامبل يطرح عدة تساءلات حول مصير اللقب العالمي مستقبلا. و حتى التسريبات السابقة حول المنافس القادم للبطل أوينز لم تأكد بعض هوية الفائز باللقب حيث أن المؤشر الوحيد الذي تحصلنا عليه هو حدوث مواجهة بين أوينز و سامي زين في أحد العروض المحلية. هذا العرض أيضا سوف يشهد مواجهة بين رومان رينز و سترومان و الغريب أن المواجهات القادمة بين هذين المصارعين سوف تتصدر العروض المحلية مما يعني إمكانية تغير اللقب لفائدة رينز قريبا و يواجه الأندرتيكر في الراسلمينيا.

مخطط آخر قد يكون الأقرب للحدوث و هو دخول جولدبيرج في منافسات اللقب العالمي و يواجه البطل أوينز في الفاست لاين و ينتصر عليه. تسريبات أشرنا إليها في موضوع سابق أن ليسنر سوف يواجه جولدبيرج في الراسلمينيا 33 و حسب بعض المصادر فإن المواجهة قد تكون على اللقب العالمي مما يطرح مشكل عدم إمكانية دفاع جولدبيرج لقبه في العروض المحلية لتبقى الفترة ما بين الفاستلاين و الراسلمينيا دون منافسات على اللقب في العروض المحلية.
مواجهة بين أوينز و جيريكو على لقب أمريكا يؤكد صحة هذه التسريبات حيث أن نسبة بقاء أوينز بطلا للعالمي أصبح محدودة رغم أن ديف ميتلزر أكد أن إما أوينز أو ستايلز سوف يبقى بطلا إلى غاية الراسلمينيا و بما أن هذا الأخير قد خسر ضد سينا فهذا يعني أن أوينز قد يكون هو المعني بالأمر.


رسمي : الإعلان عن المصارع الثاني في مبارة غرفة الإقصاء

رسمي : الإعلان عن المصارع الثاني في مبارة غرفة الإقصاء

غرفة الإقصاء 2017
أصبحنا الآن على طريق الراسلمينيا 33 و التي انطلقت منذ عرض الرويال رامبل البارحة بمفاجئات كثيرة منها فوز سينا بلقبه الـ 16 و أيضا فوز راندي أورتن بمبارة المعركة الملكية و التي تخول له الفرصة ليحصل على مبارة لقب الإتحاد في الحدث الرئيسي للراسلمينيا.
العرض الشهري القادم للسماكدون هو غرفة الإقصاء، و قد أعلن مسؤول السماكدون شاين مكمان على أن هذا العرض سوف يكون بتاريخ 12 فيبراير و أيضا أن الحدث الرئيسي سوف يكون مبارة داخل القفص الإقصائي بمشاركة 6 مصارعين مثل ما تعودنا عليه في السابق.

ستايلز كان هو الإسم الأول المشارك في هذه المبارة و بما أنه البطل، و لكن بعد خسارته اللقب أمام جون سينا فإن هذا الأخير أصبح المشارك الأول في المبارة. إلا أن الموقع الرسمي جاء بإعلان رسمي بوضع البطل السابق اي جاي ستايلز ضمن مبارة الإقصائية ليكون هو المشارك الثاني في الحدث الرئيسي. بينما يبقى بقية الأسماء الأربعة غامضا و لكن حسب بعض التسريبات فإن براي وايت قد يكون هو الفائز بالمبارة مما يعني أنه أحد المشاركين البارزين إضافة إلى مصارعين آخرين ممكن أن نشاهدهم و هما ذا ميز و بارون كوربين. و يبقى الإسم الأخير محجوزا للمصارع زيغلر إذا لم يقع تغير في المخططات.

ستيف أوستن ينتقد كيفين أوينز لاستخدام حركة ستونر

ستيف أوستن ينتقد كيفين أوينز لاستخدام حركة ستونر

أوينز و أوستن

حركة ستونر هي الحركة الشهيرة للنجم الأسطوري ستيف أوستن، و قد شاهدنا البارحة الحركة تستخدم من جديد من قبل بطل العالمي كيفين أوينز حين واجه رومان رينز البارحة خلال عرض الرويال رامبل.

تلك الحركة تفاعلت معها الجماهير الحاضرة إلا أن أوستن كان له رأي آخر و غرد في حسابه على تويتر لينتقد أوينز بقوله : "اللعنة، يجب أن أقوم بتعليم كيفين أوينز كيف يقوم بحركة ستيف أوستن ستانر بصورة جيدة، يتوجب عليك وضع بعض القذارة على تلك الحركة يا فتى"
هذا الكلام لم يمر بسلام حيث قام كيفين أوينز  بدوره بالرد عليه قائلا " ليس من الصعب إضافة ذلك، لأنني الشخص الذي يحمل لقب WWE العالمي" 



استعمال عربة صغيرة لنقل المصارعين إلى الحلبة خلال مبارة المعركة الملكية البارحة (صور)

استعمال عربة صغيرة لنقل المصارعين إلى الحلبة خلال مبارة المعركة الملكية البارحة (صور)

استعمال عربة صغيرة لنقل المصارعين إلى الحلبة خلال مبارة المعركة الملكية البارحة (صور)

صحيح الكثير سوف يندهش من هذا العنوان الغريب و ما علاقة العربة الصغيرة بدخول المصارعين إلى الحلبة. أحيانا يجب أن نشير إلى أن أغلب المشاهد التي يتم بثها تلفزيا تكون مغايرة للواقع و ذلك لسبب واحد عدم اخراج السلبيات التي تحدث للمشاهد.

و من بين هذه المشاهد التي تم اخفائها في مبارة المعركة الملكية هي استعمال عربة صغيرة لنقل المصارعين من الممر إلى الحلبة خاصة مثل ما نعرف أن المسافة كانت طويلة و يستحيل الوصول بسرعة بالنسبة للمصارعين الضخام، لذلك تم استعمال هذا الأسلوب مع عدد منهم مثل بيغ شو و سترومان و هنري و بيغ اي و براي وايت و الأكيد أن المشاهد تلفزيا لم يلاحظ ذلك ظنا منه أن المصارع كان يسير على قدميه منذ دخوله و لكن الحقيقة عكس تماما و يمكن لكم التأكد من خلال الصور التي تم تسريبها من داخل المبنى.

استعمال عربة صغيرة لنقل المصارعين


من الفائز بمبارة الرويال رامبل 2017 ؟

من الفائز بمبارة الرويال رامبل 2017 ؟

من الفائز بمبارة الرويال رامبل 2017 ؟

انتهى منذ قليل عرض الرويال رامبل الذي كان به الكثير من الاثارة و التشويق و قد اكتشفنا من هو المصارع الذي سوف يتصدر الراسلمينيا 33 و هو الإفعى راندي أورتن بعد أن تغلب على 29 مصارع آخر.
هذا و قد اشرنا في موضوع سابق أن أورتن هو المفضل للفوز بهذه المبارة.
جون سينا يحقق اللقب في عرض الرويال رامبل  و يعادل رقم ريك فلير (صور)

جون سينا يحقق اللقب في عرض الرويال رامبل و يعادل رقم ريك فلير (صور)


جون سينا يحقق اللقب 16
انتظر الجميع اللحظة التي يعادل فيها النجم جون سينا رقم القياسي لعدد مرات حمل الألقاب العالمية الذي يملكه ريك فلير. و قد تمكن سينا من ذلك حين استطاع التغلب على الإستثنائي اي جاي ستايلز في مبارة قوية جدا. الرقم الذي وصل إليه جون سينا هو 16 و قد يتمكن مستقبلا من كسر هذا الرقم ان استطاع تحقيق مرة أخرى اللقب.

جون سينا يفوز باللقب 16

جون سينا اللقب 16

جون سينا يفوز باللقب 16


بطل جديد خلال عرض الرويال رامبل

بطل جديد خلال عرض الرويال رامبل

عرض الرويال رامبل

تمكن النجم الطائر نيفيل من تحقيق اول لقب له في الاتحاد حين تمكن من التغلب على البطل السابق للوزن المتوسط ريتش سوان، ليصبح البطل الجديد. المبارة كانت في اتجاه واحد لفائدة نيفيل و تمكن من انهاء المبارة باستسلام خصمه.
لا توجد معلومات حول الخصم القادم له و لكن أكيد أن ريتش سوان سوف يحصل على مبارة إعادة.
عرض الرويال رامبل على الأنترنت روابط مشاهدة أونلاين

عرض الرويال رامبل على الأنترنت روابط مشاهدة أونلاين

عرض الرويال رامبل على الأنترنت روابط مشاهدة أونلاين

نقدم لكم زوار موقع المصارعة العربية روابط عرض الرويال رامبل على الأنترنت و الذي يقام في مدينة سان أنطونيو و سوف يشهد هذا العرض أحداثا مثيرة و مباريات رائعة إضافة إلى أن أغلب الألقاب سوف تكون على المحك، هذا العرض سوف يكون بمشاركة جولدبيرج و الأندرتيكر إضافة إلى إمكانية مشاركة ستينغ و زاك سابر في مبارة الرويال رامبل.
العرض سوف يكون في الأوقات التالية بالنسبة للدول العربية 
الساعة الثانية فجرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
الساعة الثالثة فجرا بتوقيت ومصر وليبيا
الساعة الرابعة فجرا بتوقيت السعودية والأردن وفلسطين والكويت والعراق وقطر والسودان والبحرين واليمن ولبنان وسوريا.
الساعة الخامسة فجرا بتوقيت الإمارات وعُمان.



لمعرفة كم بقي لبداية العرض
ردة فعل تربل ايتش حول ظهور سيث رولينز خلال عرض التيك أوفر

ردة فعل تربل ايتش حول ظهور سيث رولينز خلال عرض التيك أوفر

تربل ايتش عرض التيك أوفر سان أنطونيو

صحيح أننا لم نشاهد ردة فعل تذكر من تربل ايتش حين طلب سيث رولينز منه الخروج و مواجهته و لكنه استعمل منصبه الإداري بطلب دخول الحراس و إخراج سيث رولينز إلى خارج المبنى
الجماهير كانت تنتظر على الأقل محاولة من ايتش لإبعاد سيث رولينز و لكن البعض يرى أن تربل ايتش قرر عدم الدخول في صراع في عرض كبير مثل التيك أوفر و أن جوابه سوف يكون قريبا.

بعد النجاح الكبير لعرض التيك أوفر سان أنطونيو نشر حساب الرسمي للإتحاد على الفيسبوك فيديو لحوار مطول مع المدير التنفيذي تربل ايتش للحديث عن عرض التيك أوفر و تمت الإشارة إلى ظهور سيث رولينز فوق الحلبة البارحة. تربل ايتش أشار في البداية أن هناك فرق بين الشخص الذي يرتدي ملابس العمل (يقصد منصبه الإداري) و الشخص الذي يقف الآن (يقصد رأيه في ما حدث كمصارع). ثم أضاف أن سيث رولينز اكتشف أن هناك فريق كبير بين الشخص المبدع و المدمر، و لكنه جاء إلى عرض التيك أوفر لتحدي الشخص المبدع إلا أن المدمر ليس بعيد عليه. يقول أحيانا أنه يجب أن تحتاط مما ترغب فيه. و ختم ايتش بوصفه سيث رولينز بالرجل و قال " الآن سوف يعلم من هو الرجل الحقيقي " 

فيديو مرافقة سيث رولينز إلى خارج المبنى من قبل الحراس

سيث رولينز تيك أوفر سان أنطونيو

تفاجئت الجماهير البارحة المتابعة لعرض التيك أوفر سان أنطونيو بظهور النجم سيث رولينز فوق الحلبة و طالب بخروج تربل ايتش المسؤول عن العرض و مواجهته بعد ان تسبب في اقصائه من مبارة الرويال رامبل الاسبوع الماضي 
تربل ايتش لم يصغي إلى سيث رولينز و طلب من الحراس إخراجه بالقوة و هذا ما حدث حيث دخل إلى الحلبة عدد كبير من الحراس و قاموا بالإمساك به و إخراجه إلى خلف الكواليس و هناك انقطع المشهد التلفزي 

قناة الإتحاد على اليوتيوب نشرت مقطع قصير لمرافقة الحراس للنجم سيث رولينز بطريقة محكمة حتى لا يقوم بأي ردة فعل إلى أن تم إخراجه إلى خارج المبنى.
ليبقى مواجهة سيث و ايتش تطبخ على نار هادئة إلى حين مشاهدتهم قريبا في مهرجان الراسلمينيا في مبارة ستكون حماسية بكل تأكيد.
إليكم الفيديو 

صورة من عرض التيك أوفر تكشف أسماء أخرى للمشاركين في مبارة المعركة الملكية

صورة من عرض التيك أوفر تكشف أسماء أخرى للمشاركين في مبارة المعركة الملكية

رويال رامبل 2017

انشرت مؤخرا بين جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة غرافيك على شاشات عروض الرو و السماكدون حين يقع تقديم خبر حول الرويال رامبل. و كان هذا الغرافيك يحمل عدة أسماء تبدو صغيرة من بعيد و لكن عند تكبيرها تظهر أسماء المشاركين في مبارة المعركة الملكية و لكن ما شد انتباه بعض الملاحظين هو وجود أسماء لم يكن أحد يتوقع أن تشارك في الرويال رامبل مثل المنافس السابق في بطولة الوزن المتوسط زاك سابر و عضو قاعة المشاهير ستينغ مما يؤكد على أن هذا الغرافيك لم يكن به خطأ لأن هذا الاحتمال مستبعد و لكن قد يكون هناك تلميح لذلك أو ربما لم يتفطن المسؤولين لظهور تلك الأسماء.

عرض الرويال رامبل الليلة سوف يكون مباشرة من مدينة سان أنطونيو و سوف يشهد أحداث مثيرة و مباريات قوية.
صورة من عرض التيك أوفر تكشف أسماء أخرى للمشاركين في مبارة المعركة الملكية

صورة من عرض التيك أوفر تكشف أسماء أخرى للمشاركين في مبارة المعركة الملكية
بطل جديد في عرض تيك أوفر سان أنطونيو

بطل جديد في عرض تيك أوفر سان أنطونيو

بطل جديد في عرض التيكر أوفر سان أنطونيو
تمكن المصارع الحديث بوبي روود من انتزاع لقب آن أكس تي من النجم الياباني ناكامورا في مبارة كانت رائعة، و يحقق بذلك بوبي لقبه الأول بينما يفقد ناكامورا الفرصة في الاحتفاظ باللقب و رغم ذلك فإنه سيكون قريبا من الصعود و قد يكون ذلك في الرويال رامبل.

المبارة كانت مميزة منذ بدايتها و استطاع بوبي روود استغلال اصابة ناكامورا في ركبته اثناء سقوطه على حافة الحلبة. النجم الياباني فعل كل ما يستطيع عليه حتى لا يخسر اللقب و لكن في الاخير تمكن بوبي روود من تحقيق الانتصار 

بوبي روود بطل الآن أكس تي

بوبي روود بطل الآن أكس تي

سيث رولينز يظهر في عرض التيك أوفر لمواجهة تربل ايتش (فيديو)

سيث رولينز يظهر في عرض التيك أوفر لمواجهة تربل ايتش (فيديو)

سيث رولينز يظهر في عرض التيك أوفر

لم يكن أحد يتوقع أن يكون هناك مفاجئة مثل دخول سيث رولينز بعد نهاية مبارة لقب الزوجي، حيث صعد للحلبة و تحدث على المايك حتى يأتي إليه تربل ايتش بعد أن اتهمه بتعطيل مسيرته الحالية منذ ان كلفه خسارة لقب العالمي في الصائفة الماضية إضافة إلى أن ايتش تسبب في اقصاء رولينز من المشاركة في مبارة الرويال رامبل.

الجماهير كانت متفاجئة بوجود سيث رولينز و شجعته كثيرا، لم تمضي سوى دقائق ليخرج تربل ايتش إلى ممر المصارعين و لكن بقي في مكانه و ظن الجميع انه سوف تحدث مواجهة إلا أن المدير التنفيذي قرر استدعاء الحراس لإخراج سيث رولينز الذي قاوم كثيرا إلى أن تم الامساك به و مرافقته إلى الخارج.

سيث رولينز يظهر في عرض التيك أوفر

سيث رولينز يظهر في عرض التيك أوفر




هل انزعج ستايلز فعلا من تواجده في آخر بوستر عرض الرويال رامبل ؟

هل انزعج ستايلز فعلا من تواجده في آخر بوستر عرض الرويال رامبل ؟

ستايلز
شاهدنا الاسبوع الماضي فقرة من ستايلز في عرض السماكدون و ابدى فيها غضبه من تواجده في آخر بوستر عرض الرويال رامبل و قد طرح هذا السؤال على شاين مكمان في التالكينغ سماك لمعرفة السبب. و لكنه لم يحصل على إجابة مقنعة و لكن يجب أن نعلم هل ان فعلا ستايلز منزعج بسبب البوستر؟
الصحفي بريان فريتز من موقع ذا سبورتينغ نيوز حاور بطل الإتحاد اي جاي ستايلز و سأله عن إن كان فعلا غاضبا بسبب البوستر. ستايلز بين من خلال إجابته أن رواد المواقع التواصل الإجتماعي على تويتر و الانستغرام كانوا اكثر استياءً منه. و أضاف أنه ليس سعيد لهذا لأنه يرى نفسه بطل الإتحاد و يجب أن يكون في الواجهة و كشف أنه يعلم السبب وراء هذا.
تقارير : كونور ماكغريغور اختار عدم قبول الظهور في الراسلمينيا 33

تقارير : كونور ماكغريغور اختار عدم قبول الظهور في الراسلمينيا 33

كونور ماكغريغور

لا يوجد أسرار داخل كواليس اتحاد wwe حول رغبة المسؤولين في جعل كونور ماكغريغور يقبل العرض الذي تم تقديمه عدة مرات للظهور في الراسلمينيا. و قد سبق و أن أشرنا في مواضيع سابقة أن هذا الاهتمام لا يزال متواصلا من فترة و أيضا تربل ايتش كان مهتم بفكرة ظهور كونور ماكغريغور لأن ذلك سوف يضفي الإثارة على مهرجان الأحلام.

صحيح أن كونور ماكغريغور سبق و أن أكد على لسان وكيل أعماله أن لديه عرض مهم من اتحاد wwe و لكن تبقى اختيارات هذا المقاتل تلزمه هو فقط. 
حسب بعض التقارير فإن عرض الاتحاد كان مغري جدا و لكنه رفضه بسبب انشغاله في الفترة القادمة بولادة ابنه من صديقته، لذلك قرر الابتعاد عن القتال لفترة. و لا احد ينكر أن العرض الضخم الذي تم تقديمه سوف يجده حتما إذا قرر المشاركة في الملاكمة.
مادا عبد الحميد يطلب تسريحه من اتحاد wwe !!

مادا عبد الحميد يطلب تسريحه من اتحاد wwe !!

مادا عبد الحميد

ليس من السهل على أي مصارع ان يصل لأحد أهدافه ثم يتركها و يغادر، و برنامج " قوي كفاية" الذي يقع فيه اختيار أحسن المصارعين ساهم بدرجة كبيرة في اكتشاف عدة مواهب لا تزال موجود حاليا في اتحاد wwe.
النسخة الماضية من " قوي كفاية" تمكنا من اكتشاف النجم العربي ذو الأصول المصرية مادا عبد الحميد و الذي شارك إلى النهائيات و لكنه لم يفز و لكن لاحقا وقع التوقيع معه و ضمه للمركز التطويري لعل أن ينفع في المستقبل.

و من المعلوم جيدا أن البقاء في المركز التطويري يعني أن الانضمام للروستر الرئيسي سوف يتأخر كثيرا و هذا السبب الحقيقي وراء طلب مادا عبد الحميد التسريح و المغادرة حيث أعلن عن ذلك رسميا بقوله :
" لقد اتخذت مؤخرا قرارا صعبا ولقد طلبت تسريحي  من اتحاد wwe. لقد كانت رحلة صعبة من الجحيم منذ أن بدأت في قوي كفاية ... ولكن اضطررت الى اتخاذ قرار للقيام بما هو أفضل لعائلتي، ونفسي. كنت أريد أن أشكركم على الحب والدعم الخاص بك ... ليس لدي أي شيء سوى حب جماهير wwe. أنتم رائعون لقد حان الوقت لبدء الفصل التالي من حياتي، وانا متحمس لأعلن بعض الأخبار الكبيرة معكم جميعا قريبا"
دولف زيغلر يتحدى جولدبيرج و ليسنر في عرض الرويال رامبل

دولف زيغلر يتحدى جولدبيرج و ليسنر في عرض الرويال رامبل

زيغلر

حضر النجم المتباهي دولف زيغلر مؤتمر صحفي مؤخرا للترويج لعرض الرويال رامبل الذي سيقام غدا في مدينة سان أنطونيو و قد تحدث زيغلر عند مواضيع من بينها مشاركة في مبارة المعركة الملكية و إمكانية الفوز بها، و أيضا عن تحوله لمكروه و رأيه بشخصيته الحالية. 

زيغلر خلال الحوار تحدث عن صعوبة فوزه بمبارة المعركة الملكية التي سوف تضمن 29 مصارع آخر و أن حظوظه ضعيفة لتحقيق هذا الانتصار الكبير. و يرى دولف أنه من غير المتوقع أن يكون بطلا يوما ما و لا المصارع المفضل للفوز بالرويال رامبل خلال العشر سنوات الأخيرة. 
و أضاف دولف أنه يعلم جيدا أنه رائع في ما يقوم به و الجماهير أيضا ترى هذا، و الإثارة هو تواجده أمام الأندرتيكر و بروك ليسنر و جولدبيرج في الرويال رامبل. و بالحديث عن خصومه في المعركة الملكية قال زيغلر أنه لا يكترث من هؤلاء أو بإنجازاتهم و انتصارتهم.
و تحدى زيغلر هذا الثلاثي حيث يرى إذا كان كل ثلاثة من هؤلاء المنافسين يمكن أن يقولوا الشيء نفسه، يعني أن يتم وضع الرأس في الرأس و هو يعرف جيدا كيف يتعامل معهم 
جولدبيرج : " أشعر بالضيق حقا لأن لا أحد يحب رومان رينز و لدي سبب لأكرهه"

جولدبيرج : " أشعر بالضيق حقا لأن لا أحد يحب رومان رينز و لدي سبب لأكرهه"

رومان رينز و جولدبيرج عرض الرو

تحدث المصارع الأسطوري جولدبيرج مع مجلة "Sports Illustrated" للترويج  لمبارته القادمة في الرويال رامبل و هذا ملخص الحوار 
حول الخصم المناسب له ؟
" ماهو رأيك بالأندرتيكر؟ لم نقف من قبل مع بعض فوق الحلبة، و رومان رينز أيضا أريد مواجهته."

صعود رومان رينز في الإتحاد 
بخصوص هذا السؤال أجاب جولدبريج أنه سمع استهجانات الجماهير ضده، وهو لا يعلم السبب الاساسي لذلك الكره الكبير ولكنه يحترمه كثيرا ويرى أنه مصارع محترف،وقال غولدبيرج أيضا ان رومان رينز يثير شفقته بما أنه يعاني كل أسبوع من تفاعل الجماهير. 
 و عن السبب الذي يجعل جولدبيرج يكره رومان رينز هو انه  احتراف في فريق جورجيا تيك سابقا، وهو الفريق الذي كان يكرهه
تفاصيل حول الخصم القادم لأوينز بعد عرض الرويال رامبل

تفاصيل حول الخصم القادم لأوينز بعد عرض الرويال رامبل

كيفين أوينز بطل العالمي

مثلما أشرنا في موضوع سابق فإن رومان رينز سوف يواجه سترومان في عروض محلية بعد عرض الرويال رامبل، و لكن كيفين أوينز البطل العالمي لم يقع تحديد له أي خصم.

رومان رينز سوف يواجه سترومان في عرض محلي بتاريخ 23 مارس 2017 في مدينة وايت بلاينس و في نفس العرض سوف يواجه أوينز صديقه المفضل سامي زين في مبارة على لقب العالمي. (إن حصل تغير فإنها لن تكون على اللقب) مباريات أخرى تم الترويج لها أيضا مثل مواجهة بين روسيف و رولينز و بمشاركة عدد كبير من المصارعين مثل فريق نيوداي، شيموس و سيزارو، ساشا بانكس، بيغ كاس و أموري، شارولت، بايلي.
اي جاي ستايلز : " أصبحت أفضل مصارع بفضل جون سينا "

اي جاي ستايلز : " أصبحت أفضل مصارع بفضل جون سينا "

سينا و ستايلز عرض السماكدون 2017

تحدث البطل الحالي للإتحاد اي جاي ستايلز لموقع فوكس سبورتس عن مسيرته الحالية منذ انطلاقه السنة الماضية، و كشف عن علاقته بجون سينا و أيضا فضله عليه. ربما ستايلز كان له موقف مغاير من النجم الأول للإتحاد، و هذا هو سبب طرح السؤال عليه حيث كان كلامه هذه المرة مغايرا بقوله أن سينا قد يكون يوما ما مصارع بجدول عمل جزئي، و لكنه حاليا يعمل بجهد كبير لم أرى له مثيل. و أضاف أن بالرغم من المشاريع التي يهتم بها جون سينا بالظهور في البرامج التلفزية إلا أنه يأتي للسماكدون و يشارك فيه و أيضا في العروض المحلية و أقدر له هذا العمل الجاد.

ستايلز لم يترك الحوار ينتهي دون أن يشير إلى فضل جون سينا عليه لكي يصبح أفضل مصارع و قد أحب هذا كثيرا 
مصارع مرشح بقوة للفوز بمبارة الرويال رامبل !!

مصارع مرشح بقوة للفوز بمبارة الرويال رامبل !!

رويال رامبل 2017

بدأت التكهنات منذ فترة حول هوية المصارع الذي من الممكن أن يحقق انجاز كبير بفوزه  بمبارة الرويال رامبل، و لئن كثرت الأسماء في الآونة الأخيرة إلا أنه يمكن القول أن راندي أورتن أصبح مرشح بقوة للفوز. صحيح أن الكثير سوف يستغرب سبب اختيار راندي أورتن و لكن لا ننسى أنه يمثل قوة كبرى في عرض السماكدون إضافة إلى أن هناك مخطط كبير للدفع من جديد به كبطل للإتحاد.

لماذا لا يفوز مصارع من الرو بمبارة الرامبل ؟ صحيح أن هذا الاحتمال يبقى وارد و لكن حسب المخططات التي تم إدراجها للراسلمينيا فإن مبارة لقب العالمي تم وضعها بين ليسنر و جولدبيرج و فوز أحدهم قد يمثل مفاجئة في الرامبل و لكن هذا لن يفيد بشيء بينما لو فاز أورتن بالرامبل و فاز براي وايت باللقب في غرفة الإقصاء سوف يكون الأمر حماسي بمواجهة قوية بينهما في الراسلمينيا خاصة أن هذا الثنائي يعمل مع بعض حاليا و انقلابهم قد يكون فيه سيناريهو مثير
إضافة إلى شيء أهم أعتقد أن المسؤولين سوف يجازفون بجعل عرض السماكدون أفضل في كل مرة و هذا أصبح أمر معتاد مثل فوز فريق السماكدون على الرو في السيرفايفر سيريس 2016
بالنسبة لستايلز فإن التسريبات أكدت على أنه سوف شاين مكمان بمعنى أن لقب الإتحاد سوف يكون بعيد. تسريبات أخرى ترى أن رومان رينز مرشح قوي للفوز باللقب العالمي و مواجهة برون سترومان في الراسلمينيا. كيفين أوينز قد يواجه جيريكو على لقب أمريكا 
بطل جديد خلال تسجيلات عرض الامباكت البارحة (فيديو)

بطل جديد خلال تسجيلات عرض الامباكت البارحة (فيديو)

Résultat de recherche d'images pour "tna impact 2017"

تمكن المصارع بوبي لاشلي البارحة خلال تسجيلات عرض الامباكت من التغلب على بطل العالم لـ TNA إيدي إيدواردس في مبارة من نوع الرجل الحديدي 30 دقيقة ليصبح البطل الجديد.
لاشلي تمكن من تحقيق الفوز بعد أن انتصر على إيدي بنتيجة 2-3، و يصبح حاليا بطل العالم للمرة الرابعة بينما ايدي حقق لقبه الوحيد حين تغلب على لاشلي في أكتوبر الماضي 


سيث رولينز يحدد نوع المبارة التي يريد حدوثها في مواجهة تربل ايتش

سيث رولينز يحدد نوع المبارة التي يريد حدوثها في مواجهة تربل ايتش

سيث رولينز يحدد نوع المبارة التي يريد حدوثها في مواجهة تربل ايتش

بات مؤكدا على أن النجم سيث رولينز اقترب مما يريده و هو مواجهة تربل ايتش قريبا في مبارة فردية. المدير التنفيذي الغائب عن العروض من أشهر طويلة ساهم دخوله الوهمي في عرض الرو الماضي من خسارة سيث رولينز فرصة كبيرة للبقاء في مبارة الرويال رامبل و لكن خسرها لفائدة سامي زين.

سيث رولينز تحدث إلى موقع سكاي سبورتس للحديث عن كيف سينتقم من تربل ايتش قريبا و هذا ما قاله :
" حاولت أن أجد تربل ايتش منذ شهرين أو 3 أشهر من الآن، و إذا ظهر أمامي سوف يعطيني الفرصة لأضع قدمي في فمه. قمت بطلب خروجه لي في العروض التلفزية و مواقع التواصل الإجتماعي... لذا يبدو أنه في راحة من كل تتبع و يركن في منزله الرافه. ربما اللعبة، الرجل الذي يمارس ألاعبه بالمطرقة قد انتهى، سنرى اذا كان هو الرجل، وإذا كان لديه الشجاعة ليجيبني وحماية تراثه."
تحدث سيث رولينز أيضا في هذا الحوار عن نوع المبارة التي يريدها ضد تربل ايتش : " بطريقة أو أخرى سوف أضع يدي عليه، في الحلبة، خلف الكواليس أو حتى في الإدارة. سوف أجد الطريقة حتى أنتقم مما فعله بي، يستحق كل شيء قام به و أريد أن تكون المبارة دون إقصاء ..." 
مخططات جديدة للأندرتيكر و رومان رينز خلال الراسلمينيا 33

مخططات جديدة للأندرتيكر و رومان رينز خلال الراسلمينيا 33

الراسلمينيا 33

لا أدري كم مرة تغيرت مخططات الراسلمينيا و لكن أغلب المباريات بقيت كما هي، لكن المواجهة التي كان ينتظر الجماهير حدوثها في الراسلمينيا 33 تم إلغائها دون الكشف عن سبب حقيقي و أعني بهذا مبارة الأندرتيكر و سينا التي كانت متوقعة منذ سنوات و لكن مكمان اختار أن يغير المخططات لتتماشى مع مستقبل الإتحاد.
ديف ميتلزر أشار في آخر حوار له أن كلا البطلين أوينز و ستايلز سوف يذهب كل منهما إلى الراسلمينيا دون خسارة ألقابهم. مما يعني أن أوينز سوف يفوز على رينز على لقب العالمي و ستايلز سوف يفوز على سينا.

أغلب المباريات التي تم تسريبها هي نفسها التي بقيت في المخطط الحالي : ليسنر يواجه جولدبيرج و رولينز يواجه ايتش و أوينز يواجه جيريكو و أونيل يواجه بيغ شو إضافة إلى مباريات أخرى تم النقاش فيها مؤخرا و هي الأندرتيكر في مواجهة رومان رينز و ستايلز في مواجهة شاين مكمان و راندي أورتن في مواجهة براي وايت و مبارة رباعية على لقب السيدات للرو شارولت تواجه بايلي و ساشا و نيا 
هناك اشعاعات حول فوز راندي أورتن بالرويال رامبل و براي وايت يفوز باللقب في غرفة الإقصاء ثم يتواجهون في الراسلمينيا و لكن هذا المخطط تم إلغائه.
بالنسبة لجولدبيرج و ليسنر قد تكون المبارة على لقب العالمي بينما جيريكو و أوينز سوف تكون على لقب الولايات المتحدة الأمريكية.
بالنسبة لجون سينا فإن أغلب التسريبات تؤكد على أن خصمه سوف يكون ساموا جو و الذي سوف يصعد قريبا للروستر الرئيسي و يحصل على دفعة قوية بمواجهة سينا في الراسلمينيا 33 
شاين مكمان يكشف سبب تواجد اي جاي ستايلز في آخر صورة بوستر الرويال رامبل

شاين مكمان يكشف سبب تواجد اي جاي ستايلز في آخر صورة بوستر الرويال رامبل

شاين مكمان و ستايلز

صحيح أن كل ما قاله ستايلز في عرض السماكدون الماضي كان مجرد سيناريهو و لكن أقرب للحقيقة لأن ليس من المعقول أن يكون ستايلز بطلا للإتحاد و يتم وضع صورته في آخر بوستر الرويال رامبل. و قد تقدم عليه عدد كبير من النجوم مثل ليسنر و جولدبيرج و الأندرتيكر و سينا.

خلال التالكينغ سماك، طرح ستايلز السؤال حول سبب تواجده في آخر الصورة على مسؤول السماكدون شاين مكمان و الذي عوض دانيال براين لهذا الأسبوع. و قد كانت الإجابة متجهة نحو لومه أخته ستيفاني مكمان بقوله : " ستيفاني هي فعلا من قامت بتصميم هذا البوستر."
واصل شاين مكمان كشفه عن أن : " كل شيء أصبح واضح و كل نجوم الرو موجودين في الخط الأمامي باستثناء جون سينا .."
اي جاي ستايلز انتقد شاين مكمان و اعتبره قد تهاون ازاء هذه الإهانة، و لكن شاين قال أنه لم يبدي قلقه لهذا البوستر و أن كل ما يهمه هو العرض.

تسريبات حول خصم رومان رينز بعد عرض الرويال رامبل

تسريبات حول خصم رومان رينز بعد عرض الرويال رامبل

رينز و جيريكو

حاليا يخوض رومان رينز عداوة قوية ضد البطل الحالي كيفين أوينز، و هذه العداوة استمرت لأشهر طويلة و قد تنتهي في عرض الرويال رامبل حيث أن المبارة التي سوف تقام بين هذا الثنائي قد تكون الأخيرة تمهيدا لعداوة جديدة لرومان رينز و على أغلب الظن سوف تكون أمام برون سترومان. أشرنا في مواضيع سابقة أن هذه العداوة سوف تحدث قريبا و أن هناك إمكانية لمبارة تجمع هذا الثنائي في الراسلمينيا 33 و لكن هذا المهرجان لا يزال بعيدا و أن عرض الفاست لاين هو الاقرب لتحديد المباريات الممكنة له.

 مشاركة جولدبيرج في العرض الشهري القادم قد يطرح عدة أسألة حول الخصم المحتمل له و لكن أغلب التسريبات أكدت على أنه سوف يكون في مبارة زوجية مع رومان رينز و قد يكون الثنائي سترومان و روسيف الفريق الخصم. بعد نهاية عرض الفاست لاين قد نشاهد مواجهة فردية بين سترومان و رينز خاصة أن أغلب المواجهات القادمة في العروض المحلية سوف تكون بين هذا الثنائي.

ماذا سيكون دور سيث رولينز في عرض الرويال رامبل ؟

ماذا سيكون دور سيث رولينز في عرض الرويال رامبل ؟

سيث رولينز و فين بالور

مثلت خسارة سيث رولينز مكانه ضمن قائمة المشاركين في مبارة الرويال رامبل، أمرًا محزنا لجماهير هذا المصارع خاصة أن أغلبهم لم يكن ينتظر مشاركته فحسب بل تحقيق الفوز و الذهاب مباشرة إلى الحدث الرئيسي للراسلمينيا 33.
السبب الحقيقي لخسارة رولينز لهذه الفرصة هو تربل ايتش حيث كان قريب من تحقيق الانتصار على سامي زين في عرض الرو الماضي و الابقاء على حظوظه وافرة في المشاركة في مبارة الرويال رامبل. لكن تم خداعه بطريقة ذكية حين تم استعمال موسيقى تربل ايتش لتشتيت انتباه رولينز و هذا ما حدث حين استغل خصمه الفرصة للفوز. 
الكل يعلم أن رولينز ليس لديه خصم أو مبارة في الرويال رامبل و هذا أمر يبعث فينا الحيرة و التساءل : هل سيقع إبعاد سيث رولينز من المشاركة في عرض الرويال رامبل هذا الأحد ؟

الإجابة سوف تكون قطعية حيث أن مشاركة رولينز ضرورية لأنه يعتبر من بين أفضل النجوم و غيابه قد يؤثر على العرض، لذلك من المتوقع أن يكون هناك خطة بديلة و أن إقصائه من المشاركة في المبارة ليس إلا تمهيدًا لعداوته القادمة مع تربل ايتش. لذا فإن أغلب التسريبات أكدت على أن رولينز سوف يطلب من تربل ايتش الخروج و مواجهته في عرض الرويال رامبل لتنطلق العداوة بين هذا الثنائي نحو الراسلمينيا 33.
و ربما قد يقع تأجيل هذه المواجهة و استبدالها بخطة أخرى و هي عودة النجم فين بالور و قبول تحدي سيث رولينز 
بالور سوف يخضع للفحص الطبي خلال هذا الأسبوع !!

بالور سوف يخضع للفحص الطبي خلال هذا الأسبوع !!

فين بالور

وضعية بالور في الرويال رامبل حاليا متوقفة على مدى جاهزيته حيث الجميع ينتظر التصريح الطبي الذي يسمح لهذا المصارع العودة من جديد للحلبة و خوض المباريات بشكل طبيعي و لكن يبقى كل هذا الأمر يسير بشكل سري حتى يقع استعمال بالور كدخول مفاجئ في مبارة الرويال رامبل.

فين بالور الغائب منذ أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في عرض السمر سلام حين نفذ سيث رولينز حركة باور بومب على الحاجز الفاصل بين الحلبة و الجماهير مما أدى إلى تعرضه  لإصابة خطيرة على مستوى الكتف و قد خضع في فترة سابقة لعملية جراحية ناجحة و تتطلب راحة بين 4 إلى 6 أشهر.
هذا المصارع أكد عدة مرات على أن هدفه الأساسي هو العودة قبل مهرجان الراسلمينيا 33 و لكن مع العمل الشاق للتعافي يمكن القول أن بالور قد وصل للمرحلة الأخيرة و هي الذهاب لإجراء فحص طبي و هذا سوف يحدث خلال الأسبوع الحالي. و هذا يعني أن إمكانية التصريح له بالعودة يبدو وارد و أن ظهوره في الرويال رامبل اصبح أكثر من مؤكد. 

ماذا حدث بعد نهاية عرض السماكدون التلفزي الأخير ؟ (صور)

ماذا حدث بعد نهاية عرض السماكدون التلفزي الأخير ؟ (صور)

أورتن أركيو هاربر

عرض السماكدون البارحة لم يرتقي للمستوى المطلوب سوى في بعض فقراته التي كانت مميزة خاصة الحوار الكبير الذي قدمه سينا أما البطل اي جاي ستايلز. إضافة إلى مبارة الحدث الرئيسي الجيدة و التي كانت من نوع اللامبرجاك تمكن فيها أمبروز من الاحتفاظ بلقب القارات بعد أن هزم ميز. 
انتهى العرض التلفزي بفرحة كبيرة من أمبروز و احتفاله مع الجماهير بالفوز بينما بقي ميز خارج الحلبة يتألم للهزيمة. و قد أقيمت مبارة أخرى على لقب الإتحاد بعد نهاية العرض التلفزي حيث تمكن ستايلز من الاحتفاظ باللقب و لكنه خسر المبارة بالإقصاء بعد أن ضرب سينا تحت الحزام.

ماذا حدث بعد نهاية عرض السماكدون التلفزي الأخير ؟ (صور)

ماذا حدث بعد نهاية عرض السماكدون التلفزي الأخير ؟ (صور)

ماذا حدث بعد نهاية عرض السماكدون التلفزي الأخير ؟ (صور)

ماذا حدث بعد نهاية عرض السماكدون التلفزي الأخير ؟ (صور)

ماذا حدث بعد نهاية عرض السماكدون التلفزي الأخير ؟ (صور)