4 توقعات ممكنة لإقصاء برون سترومان في مبارة غرفة الإقصاء

16 فبراير 2018


يعتبر الوحش سترومان حاليا من أفضل المصارعين الموجودين في عرض الرو و لديه رقم قليل من الهزائم في العروض التلفزية حيث لم يقع تثبيته سوى من بعض المصارعين. إقصاء سترومان في غرفة الإقصاء ستكون مهمة صعبة جدا و مع وجود 6 مصارعين مشتركين في المبارة فإن اختيار أحدهم لتثبيته سيكون صعبا لذلك ربما يقع الاختيار على اسم كبير.
إليكم 4 توقعات ممكنة لإقصاء برون سترومان في مبارة غرفة الإقصاء

1- جون سينا يثبت برون سترومان
يمكن أن تتخذ إدارة الإتحاد بجعل تثبيت سترومان على يدي جون سينا الذي سيكون مفاجئ جدا لو حصل لأن الكثير سيظن أن سينا قد يغادر المبارة منذ البداية لكن تثبيت الوحش سيمثل صدمة غير متوقعة للجميع. إضافة إلى أنه لا يوجد شخص آخر من الممكن أن يحظى بهذه الفرصة بعد نهاية مبارتهم السابقة بفوز سينا بالإقصاء.

2- رومان رينز يثبت سترومان
أقرب شخص حتى يثبت الوحش سترومان هو رومان رينز، يعود سبب هذا الاختيار إلى أن رينز يعرف هذا المصارع جيدا و سبق أن خاض ضده مباريات عديدة في العروض التلفزية و المحلية و أغلبها انتهت بفوزه بتثبيت سترومان بشكل نظيف. سبب آخر من الممكن أن يعطي اهمية لهذا هو أن تثبيت سترومان هو توجيه رسالة مضمونة الوصول إلى الوحش بروك ليسنر بأنه قادر على التغلب على من بقوته و بالتالي يصبح تحديه له منطق.

3- تدخل تربل ايتش
تربل ايتش لم ينسى ما فعله سترومان في مهرجان السيرفايفر سيريس و الانتقام منه سيكون عبر تدخله في المبارة و اقصاءه و يكلفه فرصة مواجهة بروك ليسنر في مهرجان الراسلمينيا 34. هذا التدخل قد يمهد لعداوة بينهما في الراسلمينيا مع وجود إمكانية لمبارة زوجية متخلطة بمشاركة ستيفاني و روندا روزي.

4- تثبيت جماعي
جميع المشاركين في مبارة غرفة الإقصاء يدركون جيدا أن سترومان ليس من السهل اقصاءه لذلك قد نجد اتحاد كل المصارعين من اجل محاولة ابعاده عن المبارة و بقاء الفرص متكافئة بينهم.

الموضوع التالي
سيث رولينز و فين بالور

سيث رولينز أجبر المسؤولين على تغيير مخطط عرض غرفة الإقصاء بسبب الإصابة

سيث رولينز كان قريبا من تفويت مهرجان الراسلمينيا 34 بسبب الإصابة التي ... Read more

الموضوع السابق
رينيه يونغ و دين أمبروز

دين أمبروز و رينيه يونغ يجتمعان خلال مبارة هوكي في لاس فيغاس (فيديو)

رغم إصابة دين أمبروز التي تتطلب وقت طويل للشفاء إلى أنه لا ... Read more



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


تابعنا على الفيسبوك

المهرجان القادم

مقالات مختارة