5 نهايات ممكنة لمبارة السجن البنجابي في عرض الباتل جرواند

23 يوليو 2017
5 نهايات ممكنة لمبارة السجن البنجابي في عرض الباتل جرواند
الليلة سيقام العرض الذي ينتظره الكثير من عشاق المصارعة الحرة حيث سوف تقام مباريات قوية و أحداث مثيرة خاصة مع عودة سينا للظهور مجددا و المشاركة في المباريات. و لكن الأنظار سوف تكون متجهة نحو مبارة الحدث الرئيسي التي سوف تجمع بطل الاتحاد جيندر ماهال بالمتحدي راندي أورتن في مبارة من نوع ” السجن البنجابي ” و هو نوع يعود بعد 10 سنوات.
التكهنات المبكرة توقعت بنهاية المبارة بفوز جيندر ماهال باللقب و لكن هناك نهايات أخرى متوقعة و منها 
1- فوز أورتن باللقب 
راندي أورتن يعتبر حاليا المصارع المحبوب الأول في السماكدون و ذلك في فترة غياب سينا، و فوزه باللقب في الراسلمينيا كان مميزا لتلقي دفعة جديدة و  لكن المخطط جعله يفقد لقبه لفائدة ماهال. أما بالنسبة لمبارة السجن البنجابي فقد يستطيع أورتن أن يتغلب على ماهال و أيضا الانتقام من مساعديه الذين اساؤا إلى والده في عرض الموني ان ذا بنك. فوز أورتن قد يمثل مرحلة وقتية إلى أن يأتي كوربين و يصرف الحقيبة.
<–nextpage–!>
[[2- تدخل ذا ساينغ بروذرس و مساعدة ماهال للفوز
مثل ما نعلم فإن مبارة السجن البنجابي لا يتدخل فيها أحد و ذلك لأن المبارة سوف داخل أقفاص و يصعب جدا أن يصل أحد إلى هناك، لذلك فإن أورتن سوف ينفرد بالبطل داخل السجن و لكن مساعدة ذا ساينغ بروذرس ممكنة حيث يمكن لهم الصعود من فوق القفص و الدخول و مساهدة ماهال للفوز و هو أمر يحدث تقريبا في كل مبارة يخوضها ماهال.
3- نهاية المبار ة دون فائز
صحيح أنها نهاية صعبة الحدوث و لكن إذا كان الإتحاد يريد تمديد العداوة إلى غاية السمرسلام فلا يوجد حل سوى بهذه النتيجة رغم أن الفائز هو أول من يصعد فوق القفص و يقفز خارجه إلا أن في حال سقوط المصارعين خارج القفص في نفس الوقت حينها سيكون جدال كبير حول هوية الفائز و بالتالي اعلان نهاية المبارة دون فائز مثل ما حدث قبل أشهر مع ستايلز و هاربر في مبارة باتل رويال.

[4- بارون كروبين يصرف حقيبة الموني ان ذا بنك
من أبرز النهايات الممكنة لعرض الباتل جرواند حيث أن هذا الأمر لن يحدث سوى حين يفوز أورتن باللقب بشكل نظيف و حين يتم رفع السجن الأعلى يدخل كوربين و ينجح في صرف حقيبته و يصبح بطل الاتحاد.
بارون كروبين لديه مبارة ضد ناكامورا في نفس العرض و أغلب التسريبات أشارت إلى احتمال خسارته و قد يكون هذا دافع لصرف الحقيبة.

5- فوز ماهال بشكل نظيف
هذه النتيجة من النهايات الكلاسيكية التي من الممكن الحدوث، حيث في حال فشل مساعديه سوف يقع اعتماد صورة البطل الذي لا ينهزم بسهولة و جعله يخرج من السجن بشكل نظيف و تحقيق انتصاره على الإفعى. هذا الأمر هو الأقرب بما أن المسؤولين ينظرون إلى ماهال كبطل استطاع فرض نفسه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 2 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات