5 نهايات ممكنة لمواجهة رومان رينز و بروك ليسنر في عرض الرويال رامبل

15 أبريل 2018


سوف يشهد عرض الرويال رامبل بالمملكة العربية السعودية مبارة إعادة على لقب اليونيفارسيل بين الوحش بروك ليسنر و رومان رينز بعد ان كانت آخر مواجهة لهم في مهرجان الراسلمينيا 34 و انتهت بفوز ليسنر.
قد نختلف كثيرا حول نهاية هذه المواجهة التي ستكون داخل القفص الحديدي و لكن يمكن التكهن بخمسة إحتمالات ممكنة و هي كالآتي :

1- بول هيمان يساعد رومان رينز للفوز
قد يكون هذا الإحتمال مستبعد و لكنه غير مستحيل حيث أن تجديد بول هيمان لعقده مع بروك ليسنر قد يجعله في ارتباط به لكن هذا لا يعني أن هيمان سوف يبقى دائما مخلصا للوحش رغم أنه لم يحدث في السابق أن قام بخيانة موكله. المساعدة التي نتحدث عنها قد تكون عن طريق الخطأ و هذا ممكن جدا خاصة في مواجهة من نوع القفص الحديدي.

2- بوبي لاشلي يكلف بروك ليسنر بطولة اليونيفارسيل
بعد عودته رسميا في عرض الرو الأخير يبدو أن النجم بوبي لاشلي سيكون له مشوار كبير مع الإتحاد في الوقت الراهن بوجود أسماء كثيرة يستطيع مواجهتها و التي سيخوض معها مباريات لأول مرة. كما أن فرصة عداوته ضد بروك ليسنر و التي سوف تنتهي بمواجهة محتملة في السمرسلام قد تنطلق في عرض الرويال رامبل القادم حين يكلف البطل الهزيمة و خسارة بطولة اليونيفارسيل

3-ساموا جو يكلف رومان رينز خسارة بطولة اليونيفارسيل
في عرض الرو الأخير تحدى النجم العائد من الإصابة ساموا جو خصمه القادم رومان رينز في مواجهة في عرض الباكلاش. مثل ما نعلم مسبقا فإن جو هو الخصم المحتمل على بطولة اليونيفارسيل قبل أن يتم تغيير المخطط في الراسلمينيا 34.
هذا التحدي يعني أن ساموا جو قد يكون له دور في عرض الرويال رامبل و قد يعمق من أزمة رينز حين يكلفه خسارة البطولة من جديد

4- بروك ليسنر يفوز بالمبارة بشكل نظيف
مثل ما حدث في السابق بروك ليسنر دائما يفوز بطريقة تقليدية دون غش دون تدخل خارجي و الأغلب يكون عن طريق التثبيت مثل ما حدث في الراسلمينيا. فوز بروك ليسنر غير محتمل في النزال القادم لكن يبقى وارد و أن أي تغيير قد يطرأ على النتيجة منها فوز ليسنر بالبطولة.

5- رومان رينز يفوز بشكل نظيف
الاحتمال الأقرب هو فوز رومان رينز بالبطولة و ليس متوقعا أن يكون الفوز بطريقة فيها غش حيث يريد الإتحاد جعل رومان رينز الواجهة لذا فإن فوزه على بروك ليسنر في منتصف الحلبة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 4 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات