إسقاط جميع التهم القانونية ضد ألبارتو ديل ريو

اتهم ألبارتو ديل ريو قبل سنة و نصف بتهم الاعتداء الجنسي، مما جعله يدخل في محاكمة طويلة جدا من أجل تبرئة نفسه من هذه التهم الموجهة له.

قبل أشهر تم تبرئة ديل ريو من تهمة الاعتداء الجنسي لكن بقيت هناك تهم أخرى لم يتم الفصل فيها بعد و هو ما كان محور محاكمة يوم 10 ديسمبر الماضي.

أصدر مايكل جيه موراليس توريس ، مدير الصحافة والعلاقات العامة في لوتشا ليبر ، بيانًا صحفيًا أعلن فيه أنه اعتبارًا من 10 ديسمبر 2021 ، تم إسقاط جميع التهم القانونية ضد ألبرتو ديل ريو

“نريد أن نعلن سابقًا أنه اعتبارًا من اليوم ، 10 ديسمبر 2021 ، قام النظام القضائي الموقر لولاية تكساس بإبراء ألبرتو ديل ريو ، من جميع التهم الموجهة ضده رسميًا. تم رفض ألبرتو رودريغيز من جميع التهم الموجهة إليه. نود أن نشكر نظام تكساس القضائي والنظام القانوني للولايات المتحدة وعائلة رودريغيز وفريق ألبرتو القانوني وأصدقائه ولوتشا ليبر أونلاين لدعمهم دائمًا أثناء هذه العملية كانت طويلة ولكن في النهاية ظهرت الحقيقة “.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد