ارتروث يعتقد أن رومان رينز لم يصل بعد إلى ذروة مسيرته

خلال الحلقة الأخيرة من بودكاست كوري غرافيز ، تحدث ارتروث عن رومان رينز وصعوده إلى النجومية في السنوات العديدة الماضية. تحدث عن علاقته مع رينز داخل الحلبة وخارجها ، مشيرًا إلى أنه يرى أن الروماني يحاول إتقان مهنته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

قال ارتروث عن مسيرة رينز كبطل: “لا أعتقد حتى أنه وصل إلى ذروة مسيرته وهو مثير مثل مطلق النار 6 في الوقت الحالي ، إنه أكثر سخونة من الألعاب النارية ، إنه أكثر سخونة من الصلصة الحارة”. “لقد نضج كثيرا. لقد رأيته ينجح في المستويات والمستويات ، لقد قام بسد الفجوات.

تحدث ارتروث عن سبب وصول رينز بعد للقمة قائلا: “أعتقد أنه أفضل شيء حصلنا عليه في الشركة الآن”. “إنه وجه الشركة ، إنه الرجل. أنا سعيد ومحظوظ لأنني تمكنت من قضاء الوقت معه. لقد ساعدني ، ليس حتى في العمل ولكن خارج العمل. لمشاهدته ينمو الإنسان إلى ما سيصبح عليه ، لأنه لم ينته بعد من النمو. ما نراه الآن هو مجرد الرشات على الكعكة المخبوزة ، ولم نتذوقها حتى الآن “.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد