الإتحاد لم يستغل ستايلز حسب المخطط المتفق عليه حين تم نقله للرو


لسنوات كان ستايلز النجم الأول و البارز للعلامة التجارية الزرقاء السماكدون حتى أصبح يصف نفسه بأنه وراء بناء هذا العرض لكن لاحقا قرر الإتحاد نقله إلى الرو مع جالوز و أندرسون.
ستايلز انضم لعرض الرو بعد مهرجان الراسلمينيا 35 السنة الماضية دخل في عداوة مع رولينز على بطولة اليونيفارسيل و لكنه انقلب إلى شخصية الهيل في عداوته مع ريكوشيه.

  3 منافسين من الممكن أن يواجههم اي جاى ستايلز في عرض الرو
  5 أسباب لماذا قام الأندرتيكر بدفن ستايلز خلال نزال بيونيارد في الراسلمينيا 36

الصحفي ديف ميلتزر فسر أن مخطط ستايلز للانضمام للرو في تلك الفترة كان من أجل الدفع بمواهب صاعدة محبوبة و ذلك ليكون هناك نجوم جدد في عرض الرو حيث ذكر على سبيل المثال ريكوشيه و سيدريك و هيمبرتو.
طبعا باستثناء ريكوشيه الذي تمكن من الفوز بلقب الولايات المتحدة كشف ميلتزر أنه كان متوقعا أن يفوز سيدريك و أيضا هيمبرتو كاريلو باللقب و ليس ستايلز مما يعني أنه لم يحصل ما هو متفق عليه رغم خسارة ستايلز أمام الأندرتيكر في الراسلمينيا 36.
الآن ستايلز تم نقله رسميا إلى عرض السماكدون خلال الأسبوع الماضي و بالتالي سوف يستعيد مكانه مجددا في العلامة التجارية الزرقاء و ربما سوف يسعى وراء أحد الألقاب.

  إمكانية انتقال إي جاي ستايلز إلى عرض الرو !!
  نقاش متواصل وراء الكواليس حول تجديد عقد اي جاى ستايلز، متى ينتهي عقده الحالي ؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد