Let’s travel together.

الترويج لظهور فين بالور في عروض محلية قبل الراسلمينيا 33

0
فين بالور

بات وشيكا عودة النجم الإيرلاندي فين بالور من جديد للعروض، حيث نشرنا قبل أيام فيديو و هو يتدرب على دخوله بشخصية ملك الشياطين و يبدو أن وضعه بدأ بالتحسن و أن عودته سوف تكون مثلما أشرنا في مواضيع سابقة في بداية شهر القادم. 
فين بالور 100% سوف يشارك في المهرجان الكبير الراسلمينيا 33 و هو سبب تواجده إلى حد الآن في البوستر الرسمي إضافة إلى إصابته تتطلب راحة ما بين 6 إلى 8 أشهر للعودة و هو مصاب منذ شهر اغسطس الماضي مما يعني أن الراحة التي تتطلبت للعودة هي 7 أشهر.
إلى حد الآن لم يقع الترويج لظهور فين بالور في العروض التلفزية و هذا أمر غريب جدا حيث أن أغلب المواعيد القادمة سوف تكون في العروض المحلية و لا توجد معلومات إن كان سوف يخوض مباريات أم أنه سوف يكتفي بالتكلم مع الجماهير. 

العرض المحلي الأول الذي سوف يشارك فيه فين بالور سيكون يوم 10 مارس بمدينة بافالو في مبنى كايبنك سنتر، و هذا يعني أن عودته التلفزية سوف تكون قبل ذلك الموعد إما في عرض الفاست لاين 5 مارس أو في عرض الرو الموالي 6 مارس.
العروض الأخرى التي سوف يشارك فيها فين بالور هي عرض محلي بتاريخ 11 مارس في مدينة تورنتو و العرض الثالث و الأخير سوف يكون بتاريخ 26 مارس قبل الراسلمينيا 33 و سوف يشارك فيه.
بالور أيضا مروج لظهوره في الجولة الأوروبية في شهر مايو القادم