الجدال متواصل حول هوية المصارع الذي سوف يواجه براي وايت في الراسلمينيا

0
ستايلز و شاين مكمان عرض السماكدون

عرفنا البطل و لكن بقي السيناريهو المتعلق بالمتحدي مشوق إلى اللحضات الأخيرة حيث أن أورتن عاد من جديد للواجهة كمتحدي جديد للبطل بعد أن قرر في السابق التخلي عن هذه الفرصة و عدم مواجهة صديقه و اعلان الولاء له. هذا القرار الذي اتخذه اورتن جعل المدير العام للسماكدون دانيال براين يفكر في إقامة مبارة باتل رويال الأسبوع الماضي و انتهت دون فائز ثم أعلن مبارة بين هاربر و ستايلز بما أنهم سقطوا في نفس الوقت و انتهت بفوز ستايلز مرتين و إعلانه رسميا المتحدي الجديد.

الإشكال القائم حاليا من سيواجه براي وايت ستايلز أو راندي أورتن ؟ مما لا شك فيه أن أورتن هو المتحدي الأول و الأخير للبطل الحالي بعد فوزه بالرويال رامبل و ما حدث قبل أسابيع كان مجرد سيناريهو حتى يقترب موعد الراسلمينيا 33. أما بالنسبة لستايلز فإن التسريبات تؤكد على أن شاين مكمان هو خصمه و هذا ما لاحظناه البارحة حين أعلن المسؤول إعادة المبارة من جديد و مؤكد جدا أن يحدث هذا الأمر شقاق بين هذا الثنائي.
الحل حسب ما يبدو سوف يقع الكشف عنه قريبا خاصة أن شاين تحدث البارحة خلال التالكينغ سماك و قال أنه سوف يجد مع براين حل مناسب لاختيار المتحدي المناسب الذي سوف يواجه براي وايت. و لكن هذا القرار ازعج ستايلز و قال أن أورتن قرر التخلي عن فرصته و هذا يعني تصدره الراسلمينيا مع براي وايت.