Let’s travel together.

الكشف عن حقيقة إصابة لوك هاربر و موعد عودته

0
luke harper
منذ إصابته في مبارة غير تلفزية لعرض الرو، يواصل لوك هاربر غيابه عن العروض دون أن يقع تحديد نوع إصابته أو مدة غيابه و لكن حسب الفيديوهات التي تم تسربها من المبارة فإن الإصابة تبدو على مستوى الأربطة المتقاطعة.
مدة غياب لوك هاربر تبدو طويلة حيث أنه من المتوقع أن يغيب بين 6 إلى 9 أشهر. لكن هذا الأمر سوف يبدو مغايرا حين نشر لوك هاربر تغريدة في شكل سؤال في حسابه على تويتر و كأن خبر إصابته على مستوى الأربطة المتقاطعة تبدو إشاعة أو سوء تقدير من بعض الجماهير حيث قال : ” ما هذا ACL الشيء الذي يسألني عنه الناس “
هذه التغريدة التي نشرها هاربر بالأمس تطرح عدة تساءلات و ربما قد تكون إصابته مختلفة عما يعتقده البعض و قد لا تكون أربطة متقاطعة، إذا فإن المدة سوف تكون أقل ليعود !!
ربما يكون هاربر قد تم اقصائه من العودة للعروض التلفزية و إبعاده عن الظهور بما أن قائد الفريق براي وايت مصاب و غائب عن العروض و هو نفس الحال لبقية الحال بالنسبة لسترومان و روين اللذان يشاركان فقط في العروض المحلية 
منذ إصابته قبل الراسلمينيا 32 هاربر اثبت نشاطا كبيرا على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي، و لكن شخصيته الحالية لا تعني أنه سوف يصبح محبوب. و لكن يبقى السؤال كيف ستكون عودة هاربر ؟ هل سوف يصبح محبوب و يبتعد عن فريق الوايتس ؟

//platform.twitter.com/widgets.js