الموقع الرسمي ينشر تفاصيل سيئة حول وضعية سيث رولينز في الراسلمينيا القادمة

0
سيث رولينز عرض الرو

كل الآمال لا تزال قائمة حول مشاركة قادمة للنجم الكبير سيث رولينز في مهرجان الراسلمينيا 33، الإصابة التي تعرض لها خلال عرض الرو قبل أسابيع تبدو خطيرة و قد نشرنا تفاصيل توضح مدى تأثيرها حول عودته في الموعد المحدد من أجل مواجهة تربل ايتش.

صحيح أن الإصابة تتطلب راحة ما بين 6 إلى 8 أسابيع و لكن ربما قد تطول أكثر خاصة مع عودته للمركز الطبي في بيرنغهام عدة مرات، و في عرض الرو غدا سوف نكتشف عدة تفاصيل تتعلق بوضعية سيث رولينز. إلا أن التحديث جاء على الموقع الرسمي الذي نشر خبر سيء يتعلق بعدم قدرة رولينز على خوض مبارة في الراسلمينيا و بالتالي غيابه للمرة الثانية عن مهرجان الأحلام.
إليكم ما نشره الموقع الرسمي : 

At this point, it seems unlikely that Rollins will be able to compete at this year’s WrestleMania. That would mean that the former WWE Champion will miss his second consecutive Show of Shows, this time thanks to Triple H’s “Destroyer.” Will Rollins confirm this unfortunate news, or will he have another message entirely for The Cerebral Assassin and The Samoan Submission Specialist?

إلى حد الآن لا نعلم شيء حول الوضعية الصحية الحقيقية للنجم سيث رولينز ربما قد يكون نشر تفاصيل في الوقت الحالي من أجل وضع الجماهير أمام الأمر الواقع و قبول أن رولينز اصيب فعلا و سوف يغيب و لكن هناك جملة ضمن هذا الخبر يقول أن سيث سوف يستطيع تأكيد سوء حظ هذا الخبر أو أنه سوف يرسل رسالة أخرى لتربل ايتش و ساموا جو.