اي جاي ستايلز : ” مشاركتي في الراسلمينيا كانت أفضل لحظة في مسيرتي “

0
ستايلز الراسلمينيا 32

أجاب النجم الإستثنائي اي جاي ستايلز خلال متلقى صحفي عن عدة أسألة متعلقة بمشاركته لأول مرة في مبارة غرفة الإقصاء و أيضا الفرق بين الاتحادات التي شارك فيها. و تحدث أيضا عن مشاركته في الراسلمينيا 32 السنة الماضية.
 تشجيع الجماهير له رغم كونه مصارع مكروه
من بين الأسألة التي تم طرحها على ستايلز حول اعجاب الجماهير بما يقدمه فوق الحلبة رغم أنه مصارع مكروه و قد علل هذا المصارع السبب أنه يجب أن يقدم ما يوجد ضمن السيناريهو و أن يكون اي جاي ستايلز و أضاف أنه أحيانا هذا لا يحدث بشكل جيد مثل ما تريد بما أن الجماهير أحيانا تقرر في مكانك. و أشار إلى أن الأمر عادي لأنه سبق و حصل نفس الشيء مع بعض المصارعين الآخرين. لا يهم ما يفعلون أو ما يقولون لأنه لا يستطيع التحكم في استهجانات الجماهير له حسب تعبيره. و قال أيضا أنه يقول بعمله على النحو المطلوب و هو سعيد بحصول التفاعل سواء إن كان شخص سيء أو جيد.
خوض مبارة في الراسلمينيا 32

اي جاي ستايلز تحدث أيضا عن مبارته السنة الماضية في الراسلمينيا و قال أنه لا يمكن الشعور بعظمة الراسلمينيا إلا عندما تكون جزء منها، و هي لحظة تسلب العقول و تشعرك بالحماس في نفس الوقت. و أضاف ستايلز أنه لم يكن يتوقع أن يحصل على فرصة في الراسلمينيا و في الأخير تحصل على اللحظة التي كان ينتظرها التي لم يتوقع حدوثها. و وصف ستايلز شعوره بعد تلك ليلة الراسلمينيا حيث قال أنه حصل على الراسلمينيا و اصبح أحد النجوم و أنهى كلامه بقوله أن الراسلمينيا كانت أفضل لحظة في مسيرته.