بايج توجه رسالة شكر للجميع قبل لحظات أخيرة من نهاية عقدها

0

النجمة بايج لم تستطع أن تعود بشكل أفضل بعد تعرضها لإصابة خطيرة على مستوى الرقبة مما جعل مسيرتها تنتهي باكرا رغم محاولتها الحصول على الموافقة الطبية.

عقد بايج اوشك على النهاية و لا يوجد أي بوادر لتجديد الاتفاق مما يعني أنها ستكون حرة من كل ارتباط و يمكنها ان تتعاقد مع أي شركة أخرى دون وجود أي حظر.

بايج وجهت رسالة عبر موقع theplayerstribune شكرت فيها بالأساس المصارعة إيه جي لي و أيضا التوأم بيلا أنهم ساعدوها كثيرا في مسيرتها التي بدأت قبل 10 سنوات.

يمكنك مناداتي بي سرايا الآن.
غدا هو آخر يوم رسمي لي بصفتي بيج.
لقد وقعت في أبريل 2011 ، عندما كان عمري 18 عامًا. كنت مجرد طفلة من نورويتش بإنجلترا. وبما أنني أجلس هنا الآن ، فأنا على بعد شهر واحد فقط من بلوغ الثلاثين من عمري. هذا جنون ، أليس كذلك؟ لقد كنت في بايج لأكثر من 11 عامًا. طوال حياتي البالغة ، كنت مع WWE.

وعلى الرغم من أنني قد تغيرت كثيرًا خلال ذلك الوقت ، إلا أن شيئًا واحدًا أشعر به نفس الشيء بالنسبة لي اليوم كما حدث في اليوم الذي جربت فيه: إثارة هذه الأحرف الثلاثة. WWE – أعطتني هذه الرسائل الثلاثة الكثير. من نواح كثيرة ، توصلوا إلى تعريف شخصي. ولم يفقدوا معانيهم أبدًا. فكرة أن أكون نجمًا في WWE … ما زلت أشعر بالذهول بسبب ذلك ، وما زلت أشعر بالتواضع بسبب ذلك.

مما يجعل من الصعب أن نقول وداعا.

لقد علمت أن هذه اللحظة ستأتي منذ فترة ، لكنها لا تبدو حقيقية تقريبًا. الآن بعد أن أصبح حقيقيًا ، أنا غارق في الامتنان.