Let’s travel together.

بعد اختفاءه لمدة طويلة “العم هودي” في طريقه لعودته التلفزية مجددا

0

اتخذت القصة الغامضة التي تنطوي على خلل في رموز الاستجابة السريعة في العروض التلفزية تطورًا آسرًا في نسخة الليلة من عرض سماك داون ليلة الجمعة، حيث يبدو أنها تشير إلى الموقع المحتمل للرجل الذي يُشاع أنه وراء اللغز، العم هودي.

أثناء البث، ظهر رمز QR آخر هذه المرة أثناء مباراة فريق العلامة بين دي آي واي و فريق غارزا و هيمبرتو عند مسحه ضوئيًا، أدى إلى مقطع فيديو مشؤوم مليء بالتعليقات الصوتية المتكررة ومواطن الخلل المتعددة.

كان العنصر المثير للاهتمام الذي لم يلاحظه أحد هو الرقم “22423” في عنوان URL لصفحة الويب التي تم فتحها عند مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. ومن المثير للاهتمام أن الرقم كان رمزًا بريديًا في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث ستستضيف السعودية عرض ملك و ملكة الحلبة يوم 25 مايو. علاوة على ذلك، فإن الرقم يتعلق أيضًا بالتاريخ الذي أصدر فيه الاتحاد مقطع فيديو عن براي وايت بعنوان “هل يمكنك الاحتفاظ بالأمر سرًا” فيما يتعلق بالعم هاودي الذي كان له نفس الصوت الذي يقوم بسرد الخلفية كما هو موضح في فيديو الليلة.

لأسابيع، كانت التكهنات منتشرة بأن هذا اللغز سيبلغ ذروته بعودة بو دالاس تحت شخصية العم هودي بعد الكشف عن الاتصال المباشر أيضًا، وربما يقود تحالف من نجوم الاتحاد الآخرين.

ومع ذلك، مع هذا التطور الجديد، يبدو أن عودة هذه القوة المظلمة الجديدة ستحدث في عرض ملك و ملك الحلبة الأسبوع المقبل في جدة بالمملكة العربية السعودية.