آخر الأخبار

بول هيمان يجلب إثنين من السماكدون المفضلين لديه إلى عرض الرو

بول هيمان 2019
بول هيمان 2019


بول هيمان مدير عرض الرو و يبدو أنه في حرب كبيرة من أجل محاولة إبقاء بعض النجوم البارزين في الرو بسبب رغبة شبكة فوكس في جلبهم إلى عرض السماكدون ليكون أفضل دائما
ربما بول هيمان لم يكن يتوقع أن يشاهد أسماء بارزة ترحل عن الرو لذلك سوف يجد نفسه في مأزق بسبب أنه لن يستطيع وضع سيناريوهات مميزة مستقبلا مما قد يؤثر على العرض.
مثل ما نعلم الأسماء البارزة التي سوف تنتقل للرو هي ليسنر و بيكي لانش و براى وايت مما قد يجعل مسألة الإعتماد عليهم صعبة و يجب عى هيمان البحث عن البدلاء سريعا.
مع اقتراب الدرافت يبدو أن هيمان لن يضيع وقته للبحث عن الأشخاص المناسبين لعرض الرو و قد كشف الصحفي ديف ميلتزر في تقريره الأخير على أن هيمان سوف جلب إثنين من المفضلين لديه من السماكدون خلال الدرافت و هما اليستر بلاك و بودي مورفي.
طبعا لا احد يشك في قدرات و مستوى أليستر بلاك خاصة حين يكون إلى جانب شخص يدير عرض الرو بحنكة و لديه أسلوب مميز في جعل المصارعين بارزين لذلك مكان بلاك سيكون ضمن القمة.
مشاركة اليستر بلاك في عرض الرو البارحة قد يكون تلميح فقط لأننا لم نشاهده منذ أشهر ضمن المشاركين في العلامة التجارية الحمراء و قد تكون هذه البداية لمعرفة ماهو السيناريهو القادم له.
بالنسبة لبودي مورفي الغائب عن عروض السماكدون في الاسابيع الأخيرة فقد تلقى مدح قبل فترة من الأسطوري ميك فولي و هذا يدل على أن هناك اهتمام حقيقي به يمكن لبول هيمان الاعتماد عليه في عرض الرو حيث يمثل قوة و أداء رائع يستطيع أن يضعه في سيناريهو جيد و ربما يصبح يوما ما أفضل المصارعين في عرض الرو خاصة مع المستوى الذي قدمه أمام رومان رينز و دانيال برايان في عرض السماكدون.
الدرافت سيكون الأسبوع المقبل و بودي مورفي اصبح رسميا في الرو عندما كشف فريق ستريت بروفيتس ذلك البارحة بينما انتقال اليستر بلاك سيحدث الأسبوع المقبل.

(Visited 205 times, 1 visits today)

أضف تعليق

Click here to post a comment

اترك رد