بيغ إي يتحدث عن تطور علاقته بفينس مكمان منذ فوزه بلقب الإتحاد

فينس مكمان لديه قائمة طويلة من المصارعين المفضلين لديه لذلك فهو لا يحبذ أن يستبدل أحدهم بشخص آخر حتى و إن كان يمتلك مستوى و اداء كبير فوق الحلبة.

فينس دائما يبحث عن شخص يمثل الشركة بشكل أفضل و ربما هذا سبب اختياره للبطل الحالي بيغ إي ليكون وجه الشركة و واجهه عرض الرو منذ فوزه باللقب.

في حديثه عبر موقع “توك سبورت” كشف بيغ إي على أن علاقته برئيس الإتحاد فينس مكمان تطورت حيث أن المحادثات و اللقاءات أصبح بشكل منتظم على عكس السنوات الماضية و أشار إلى أنه اصبح يتلقى النصائح أكثر من ذي قبل بما أنه حاليا وجه الشركة.

“كانت جيدة. أذهب دائمًا إلى فينس على مر السنين ، ولكن الآن أصبح الأمر أكثر انتظامًا حيث أتلقى التعليقات وأتيحت لي الفرصة أخيرًا للتحدث معه.

نجري هذه المحادثات حول الأشياء التي نقوم بها خارج الحلبة والتي هي في الواقع جزء كبير من كونك بطل WWE. يجب عليك تمثيل الشركة وهذا اللقب في الخارج في جميع هذه الجوانب الأخرى ، لذلك من الجيد حقًا إجراء هذه المحادثات حول هذه الأشياء.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد