تريبل ايتش يفاجئ الجميع بتصريح يشيد بما يقدمه إتحاد النخبة (AEW)

تريبل ايتش نعرفه كمصارع و نجم بارز في السنوات الطويلة الماضية و مؤخرا أصبح أهم شخصية تدير عرض آن أكس تي بنجاح حيث هناك ضغط عليه من أجل التغلب على عرض ديناميت لاتحاد النخبة كل يوم اربعاء.

أثناء حديثه في اجتماع المساهمين السنوي في WWE في وقت سابق من هذا الشهر ، اعترف تريبل ايتش أن اتحاد النخبة (AEW) يمثل شركة مثيرة للإهتمام و حيوية.

سُئل تريبل عما إذا كان إتحاد (AEW) قد استحوذ على بعض حصة WWE في السوق حيث رد قائلا بأن AEW منتج مثير وجديد ، وأن “هناك بعض الاهتمام به”. و قال تريبل ايتش أن WWE كانت ناجحة لسنوات في القيام بما يقومون به بشكل أفضل وأنهم سيفعلون ذلك لفترة طويلة.

“بالنسبة لي ، هناك لحظة من الزمن تبدأ فيها شيئًا وهي مثيرة للغاية وجديدة وهناك بعض الاهتمام بها بالتأكيد. إنه عالم كبير و نحن مستمرون في التركيز على منتجنا ونواصل التركيز على تطوير نجومنا وفناني عروضنا. وكما قال فينس سابقًا ، لدينا سجل طويل جدًا للقيام بذلك بنجاح لا يصدق لسنوات عديدة ، وسنستمر في ذلك

  شاهد : كريس جيريكو يكشف عن حركته القاضية الجديدة (فيديو)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد