تسريبات حول إمكانية تواجد بيل جولدبيرغ خلال عرض السمرسلام

0
جولبيرغ السمرسلام
أكثر إشاعة تم تداولها خلال الأسبوع الماضي هي عودة بيل جولدبيرغ و ظهوره المحتمل في عرض السمرسلام. أغلب الأخبار أكدت على أن جولدبيرغ سوف يكون موجود في نيويورك سيتي المكان الذي سيقام فيه العرض. و لكن من المتوقع ان يكون التواجد فقط من أجل الترويج للعبة 2k17 بما أنه تصدر فيديو هذه اللعبة، و رغم ذلك بعض المواقع أكدت على أن الإتحاد سوف يقوم بتغير مخططاته.
بالنسبة إلى ديمورو لديه مصدر خاص أكد له أن بيل جولدبيرغ سوف يظهر في عرض السمرسلام و يقترب من بروك ليسنر، و توجد فكرة واحدة ليحصل هذا و ذلك عن طريق الفيديو. و بما أن جولدبيرغ سوف يكون موجود في اسبوع السمرسلام فإن إمكانية ظهوره سوف تبقى واردة و هي فرصة لإحداث لحظة رائعة في العرض.

بالفعل  يبدو أن بول هيمان و بروك ليسنر قاما بهذه الفكرة حيث قال الوحش في هذا الفيديو ” هاي بيل أنت التالي “. جولدبيرغ أجاب ليسنر على تويتر بقوله ” حظ سعيد “.
//platform.twitter.com/widgets.js

و رغم كل هذا  يبقى السؤال هو التالي : هل سيظهر بيل جولدبيرغ في عرض السمرسلام؟ حتى و إن ظهر سوف يكون فقط من أجل الترويج للعبة 2K17. يبدو أنه أصبح قريب من الإنظمام لأعضاء قاعة المشاهير أكثر من أي وقت مضى، و لكن إذا ظهر و واجه بروك ليسنر فإن هذا يعني إقامة مبارة بين هذا الثنائي في الراسلمينيا القادمة.
يبقى الإشكال الوحيد حول ردة فعل الجماهير لأنهم يستهجنون أي شخص لا يريدونه مثل ما حدث مع رينز و باتيستا. لأن المعجبين متحمسين لمشاهدة المواهب الشابة حيث أن هناك معلومات أكدناها لكم قبل أيام حول رغبة ساموا جو في مواجهة بروك ليسنر في الراسلمينيا 33 و هي نفس رغبة كيفين أوينز الذي أبدى نية منذ بداية هذه السنة.
هل سيعود جولدبيرغ يوم الأحد ؟ إن كانت المصادر صحيحة يجب ان يستغل الإتحاد هذه الفرصة حتى يتواجه مع ليسنر في السمرسلام صحيح أن المعجبين الصغار لن يدركوا أبدا ما حدث قبل 13 سنة و رغم ذلك فإن ظهور بيل سيكون حدث مميزا في العرض
عرض السمرسلام سوف يقام هذا الأحد في بروكلين بتاريخ 21 أغسطس 
//platform.twitter.com/widgets.js