تسريبات حول التوجه القادم لسيناريهو لانا و روسيف في عرض الرو

8 أكتوبر 2019


الجميع يعلم أن روسيف و لانا متزوجين فعلا خارج الإتحاد و أيضا استغل المسؤولين هذه العلاقة في السابق لبعض المخططات المثيرة التي كانت أغلبها ناجحة و جلبت الإهتمام.
روسيف اضطر للغياب في الفترة الأخيرة، كما أنه لا يوجد أي سيناريهو لزوجته لانا لذلك تم إبقاءهم بعيدا عن العروض لفترة طويلة ليعود مجددا روسيف قبل أسابيع في عرض الرو بشكل مختلف.
الإتحاد عمل جيدا في إخفاء عودة روسيف في البداية لكن الشيء الذي لم يكن أحد يتوقع أن يتعرض هذا النجم البلغاري للخيانة من زوجته لانا مع بوبي لاشلي.
منذ الأسبوع الماضي تم تكليف فريق كامل من الكتاب من أجل الإهتمام بهذا السيناريهو وفقا لما أشار إليه الصحفي ديف ميلتزر الذي كشف أيضا عن القصة الكاملة وراء هذا المخطط.
ميلتزر كشف في تقريره أن الإتحاد أراد أن يظهر للجميع كيف لمرأة جميلة مثل لانا أن تتفوق على روسيف في نهاية المطاف و تستطيع خداعه و البحث عن شخص آخر.
هذا السيناريهو تقريبا مشابه لما حصل السنة الماضية مع إيدين إنجليش حين حاول التأثير على روسيف بأن لانا تخونه معه مستعملا فيديو كدليل لكن في نهاية اتضح الأمر إلا أن هذه المرة روسيف يواجه موقف صعبا جدا بما أنه يشاهد الخيانة حقيقية.

(Visited 528 times, 1 visits today)


اترك رد


تابعنا على الفيسبوك

العرض القادم

إحصائيات المدونة

  • 997٬035 الزوار

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 6 مشتركين