تسريبات حول المصارعة الفائزة بأول لقب سيدات في السماكدون

0
سيدات 2016 wwe


قدمنا لكم في مواضيع سابقة تسريبات حول الألقاب المتوقع إدراجها ضمن قسم السماكدون، خاصة بعد تفوق عرض الرو من حيث الألقاب و السيناريوهات. و يبدو أن هذا المخطط سوف يرى النور قريبا بعد أن أعلن شين و براين اقتراب الإعتماد على الألقاب الجديدة قبل موعد العرض الشهري الأول للسماكدون ” الباكلاش”  يوم 11 سبتمبر.
إذا كنا قد سربنا لكم قبل أسابيع الفريق المتوج بالألقاب الزوجية الجديدة للسماكدون، فإننا قد تحصلنا على تسريبات جديدة تكشف هوية المصارعة الفائزة بلقب السيدات الخاص بقسم السماكدون. صحيح أن المصارعة المفضلة لدى الجماهير للفوز باللقب هي بيكي لانش و التي تعتبر المصارعة المميزة في عرض يوم الثلاثاء، و رغم ذلك فإن المسؤولين يرغبون في حصول إيفا ماري على هذه الدفعة لتكون أول مصارعة تفوز بلقب السماكدون.
حركية إيفا ماري المثيرة للجدل جعلتها تتلقى ردة فعل مختلفة من الجماهير، إلا أن داخل إتحاد wwe يتم إعتماد الإستقطاب لتقيم المتابرين و هو نفس الشيء الذي يتم إعتماده في قسم السيدات داخل الإتحاد. الجماهير تستطيع الاستهجان و التشجيع و لكن الحقيقة هم يحدثون ضجيج و هذا ما جعلها المرأة الوحيدة التي تتحصل على ردة فعل في عرض السماكدون.
آخر التقارير تؤكد على أن إيفا ماري سوف تتلقى دفعة كبيرة و ان المسؤولين داخل الإتحاد يريدون جعلها أفضل مصارعة في عرض السماكدون، و هي مستعدة لتكون كذلك دون أن تخوض أي مبارة فردية. و لكن جماهير الإتحاد لن يقبلوا بهذا الشيء و سوف نشاهد ركودا في ردة فعلهم إلى حين إقناعهم بالمستوى الذي تملكه داخل الحلبة.