تسريبات حول تدخل نجم من آن أكس تي في مبارة هاربر و ستايلز

0
هاربر و ستايلز

الأسبوع القادم في عرض السماكدون سوف نكتشف المرشح الأول على لقب الإتحاد و الذي سوف يواجه براي وايت في الراسلمينيا 33. و تأتي هذه المبارة بعد نهاية فيها نقاش كبير لباتل الرويال التي اقيمت مؤخرا لتحديد المرشح الأول و لكنها لم تكشف لنا بعد عن أسرارها حيث سقط كل من هاربر و ستايلز مع بعض في آخر لحظة و ربما قد يكون هناك أمر يقع الإعداد له لمفاجأة كبرى قد تحدث.

التسريبات بدأت تؤكد على أن نجم من آن أكس تي قد يكون موجود ضمن هذه المواجهة حيث من المتوقع أن يتدخل ناكامورا في هذه المبارة لتتحدث عداوة بينه و بين ستايلز إلى غاية الراسلمينيا 33. و قد سبق أن كشف أحد موقع الرهانات على أن ناكامورا مروج بقوة للظهور قبل الراسلمينيا أو كأقصى تقدير في عرض نفسه كما أنه مؤكد على ظهوره في عرض الرو الموالي للراسلمينيا 33 و سوف يخوض مبارته الأخيرة في آن أكس تي في عرض التيك أوفر أورلاندو حين يواجه بوبي روود على اللقب.
خبر آخر قد يكون محل اهتمام العديد من الملاحظين و هو إمكانية تدخل شاين مكمان في مبارة القادمة في السماكدون، حيث يرى الكثير أن العداوة سوف تكون جيدة لو تحدث بين ستايلز و شاين مكمان و لكن ناكامورا سوف يكون أفضل حسب بعض الآراء.