تسريبات حول عرض الفاست لاين : بطل جديد، تواصل سلسلة انتصارات، الأندرتيكر

0
جولدبيرج و رينز

لم يبقى سوى أيام قليلة على موعد المهرجان فاست لاين في نسخته الثالثة بعد نجاح النسخة الثانية السنة الماضية و الأولى سنة 2015. هذا العرض بالتأكيد سوف يكون مليئ بالمفاجئات قبل شهر تقريبا من مهرجان الأحلام، و قد سرب موقع الرهانات عدة معلومات بخصوص مصير مباريات هذا العرض لذا فإن احتمال وجود بطل جديد يبقى وارد جدا.

الأسطوري جولدبيرج هو الأقرب دائما للفوز بلقب العالمي و نهاية مدة احتفاظ كيفين أوينز بالحزام، هذا الأمر بدأ التمهيد له منذ أشهر تقريبا على أن يواجه البطل الجديد جولدبيرج الوحش بروك ليسنر بينما جيريكو سوف يكون في مواجهة مع صديقه السابق أوينز على لقب امريكا. إضافة إلى هذا التغير في حامل اللقب يوجد تسريبات على أن شارولت سوف تحقق اللقب مرة أخرى حين تهزم البطلة الحالية بايلي التي فازت باللقب قبل أسابيع. السبب حسب ما يبدو هو مواصلة شارلوت تحقيق سلسلة انتصارات في العروض الشهرية حيث أن نهايتها لن تحدث إلا عند وصول عرض الراسلمينيا 33.
بطل الزوجي أندرسون و جالوز و أيضا البطل نيفيل متوقع جدا أن يحققوا انتصارات و احتفاظهم بالألقاب.
رومان رينز سوف يحقق انتصار على حساب العملاق سترومان مع وجود تسريبات حول وجود الأندرتيكر بعد نهاية المبارة لانطلاق العداوة بينه و بين رينز.
سامي زين متوقع أن ينهزم أمام خصمه ساموا جو الذي سوف يفوز بالتأكيد في مبارته الأولى في الروستر الرئيسي إضافة إلى إمكانية كبيرة لهزم نيا جاكس عن طريق ساشا بانكس و ذلك من أجل انهاء شخصية القوية التي انطلقت بها نيا.
المبارة التمهيدية سوف تنتهي بفوز ريتش سوان و تيزاوا حين يهزمون فريق كيندريك و ناعوم دار.