تسريبات حول مبارة اقصائية تقليدية في مهرجان السيرفايفر سيريس

0
تسريبات حول مبارة اقصائية تقليدية في مهرجان السيرفايفر سيريس
عرض السيرفايفر سيريس من بين أكبر 4 مهرجانات في السنة و يقع الاهتمام كثيرا بالمخططات خاصة لمبارة الخماسية الاقصائية التقليدية و التي تجمع خمسة مصارعين من كل فريق.

لا توجد معلومات حول عدد المباريات التي ستقام من هذا النوع في السيرفايفر سيريس حيث أن السنة الماضية أقيمت 3 مباريات شملت الرجال و الفرق الزوجية و السيدات.
هذه السنة بدأت التسريبات تلمح لمواجهة كبرى بين مسؤول السماكدون شاين مكمان و كيفين أوينز و قد ذهب العديد من المحللين إلى إمكانية إقامة مبارة بين هذا الثنائي في عرض السمرسلام و لكن هذا لن يحدث بما أن أوينز حصل على مبارة رسمية لمواجهة ستايلز مع تحكيم خاص من شاين مكمان.

الأكيد أن تواجد شاين بدور فاعل في المبارة سوف يكون له تأثير مستقبلا على علاقته بأوينز و ربما قد يقع التمهيد لعداوتهم إلى غاية السمرسلام إذا ساهم شاين طبعا في أن يحتفظ ستايلز لقب أمريكا. 
الأكيد و حسب التسريبات أن المبارة لن تكون فردية حيث من الممكن أن تكون مواجهة شاين و أوينز ضمن فرق لذا ربما سنشاهد مواجهة اقصائية تقليدية في السمرسلام بقيادة هذا الثنائي و عليهم جمع أعضاء الفرق من عرض السماكدون و التجهيز لهذه المبارة إذا فعلا صحيحة هذه التسريبات