تسريبات خلف الكواليس للمخطط الذي كان ينتظر بنجامين قبل أن يصاب

0
شيلتون بنجامين

شيلتون بنجامين من الأسماء العديدة التي التعاقد معها مؤخرا لدعم الروستر و تم نقله لعرض السماكدون، و لكن سوء الحظ لاحق هذا المصارع قبل بدايته المتوقعة قريبا حيث تعرض لإصابة على مستوى الكتف مما جعله يغيب عن الظهور و الانطلاق في العروض القادمة للسماكدون و سوف تمتد مدة الغياب بين 4 و 6 أشهر على الأقل. و يبدو مؤسف أن يتعرض مثل هذا المصارع لإصابة و هو لم ينطلق بعد في الروستر الاساسي.
و قد تعرض بنجامين لعدة إصابات في الإتحادات المستقلة و جاء لإتحاد wwe بهذه الإصابة و رغم ذلك بقي المسؤولين متفائلين بعودته و تجهيز العديد من المخططات للدفع به وسط المصارعين النجوم و الصاعدين الجدد. هناك معلومات من داخل كواليس الإتحاد تؤكد على أن رئيس الإتحاد و تربل ايتش مقتنعين بهذا المصارع بحكم ما يقدمه من إثارة و تشويق أثناء تواجده فوق الحلبة و قد شهدت عودته ضجة إعلامية كبيرة.
بالنسبة للمخططات التي كان من المتوقع ان يحصل عليها بنجامين هي خوضه لمنافسة وسط الكارد أي ربما تكون على لقب القارات التي تحصل عليه 3 مرات و إمكانية على حصول لقب آخر وارد بما أن عمره حاليا 41 سنة.
المخطط الأصلي المتوقع ان يتم وضع شيلتون بنجامين هو عداوة زوجية طبعا مع عودة صديقه السابق شارلي هاس الذي حقق معه من قبل على عدة ألقاب زوجية. إذا كانت العداوة سوف تكون زوجية فهذا يعني إمكانية خوض النزالات القادمة ضد الفريق الأفضل حاليا هو أمريكان ألفا الذي ينتظر منه الجميع التأكيد و النجاح و أن يصبح الفريق المسيطر في عرض السماكدون، رغم تواجد فرق اخرى مثل الأوسوز و الاسيشين و غوتش و انجلش و بريزانغو و إمكانية تكوين فريق الهيبار بروس.
شيلتون بنجامين قد يعود في فترة الرويال رامبل و قد يكون دخول مفاجئ و سوف تكون افضل فرصة لعودته و ربما سيعيد معه صديقه شارلي هاس ليكون ضمن قسم الزوجي في عرض السماكدون و ربما سوف يكون تحدي على الألقاب في الراسلمينيا 33 الذي سيكون بحوزة فريق أمريكان ألفا.