Let’s travel together.

تسريبات عن إمكانية مغادرة سيزارو الإتحاد بعد انتهاء عداوته مع شيموس

0

 وضعية سيزارو الحالية تبدو غير مطمئنة لأنه قد عبر في عدة مرات عن احباطئه من الوضع الذي وصل إليه بعد مجهود طيلة ليحقق حلمه بالصعود للأحداث الرئيسية و رغم التفاف الجماهير حوله إلا أن فينس مكمان كان له رأي آخر حول مصير سيزارو حيث يرى فيه مصارع مميز و لكن آدائه على فوق الحلبة بدا مغايرا عن ما كان عليه. حيث هناك من يظن أن سيزارو اختفت لديه موهبة الحديث للجماهير و بالتالي مكمان يرى أنه فشل في هذا دون أن ينسى أن هناك مصارعين اسوأ منه و هم يشاركون في الأحداث الرئيسية.
هناك عدة أسباب من أجلها قرر سيزارو الرحيل عن الإتحاد منها انتقاله غير مرغوب فيه لقسم الرو و قد صرح بذلك عدة مرات إضافة إلى وضعه في عداوة طويلة مع شيموس. هناك تسريبات تؤكد أن على أن عقد سيزارو اقترب من النهاية، و بقي بين 30 و 45 يوم و هي المدة التي سوف ينتهي فيها الاتفاق بين الطرفين و في حال عدم التجديد فإن رحيل سيزارو يبدو الأقرب لذلك.
رغم ما فعله الإتحاد من أجل الدفع بسيزارو  و لكن في كل مرة يصبح مصير المصارع مجهول حيث أن الدفعة تنتهي بسرعة و يصبح مهمشا لفترة طويلة بينما بقية المصارعين يحصلون على فرص مهمة لخوض مباريات على الالقاب
سيزارو تحصل على لقب امريكا منذ صعوده للروستر الرئيسي و ايضا فاز بلقب التاغ تيم مع تايسون كيد و جائزة اندريا ذا جاينت التذكارية في الراسلمينيا 30.