تسريبات | فين بالور لن يشارك في الراسلمينيا 33

0
فين بالور

رغم أن الخبر لم يقع نشره بشكل رسمي عبر موقع الاتحاد، إلا أن هناك نية واضحة لإعفاء النجم فين بالور من الظهور في الراسلمينيا 33. هذا الخبر سوف يقع مجرد تسريب و ليس نهائي لأن لا احد يعلم ما سيحدث لاحقا. و لكن الواضح أن عودة سيث رولينز من جديد و تعافيه من الاصابة، رغم عدم التصريح له بالمشاركة في مبارة كاملة، قد يكون سببا واضحا في عدم عودة فين بالور تلفزيا للعروض حيث أنه عاد قبل أسابيع للمشاركة في عرض محلي أقيم في مدينة بوفالو و خاض مبارة سداسية : لمزيد من التفاصيل اضغط على هذا الرابط.

السيناريهو الأصلي كان بأن يواجه سيث رولينز خصمه تربل ايتش في الراسلمينيا 33 و لكن اصابته بعثرت أوراق المسؤولين و اصبح هناك تفكير في تغير المخطط و ذلك بوضع فين بالور مكمان سيث رولينز، إلا أن هجوم تربل ايتش في عرض الرو الماضي يؤكد لنا أن النية تتجه نحو الإبقاء على المخطط الاصلي. 
فين بالور منذ البداية لم يكن له مخطط واضح و قد سبق و أن نشرنا موضوع حول إمكانية ظهوره فقط في الراسلمينيا 33 دون المشاركة في أي مبارة. و لا أدري حقيقة هذا التصرف لأن هذا المصارع عانى كثيرا حتى استطاع الحصول على تصريح طبي للمشاركة في الراسلمينيا.
إن كان بالور لن يعود في الراسلمينيا 33، فهذا يعني إمكانية ظهوره في العرض الرو الموالي الذي سوف يكون أسطوري حسب بعض التسريبات التي سبق و نشرنها عبر الموقع.