تسريبات مبكرة حول الحدث الرئيسي للراسلمينيا 34 السنة القادمة

0
رومان رينز الراسلمينيا 34


رغم أنه مهرجان الراسلمينيا 33 لم ينتهي بعد حيث يفصلنا اسابيع قليلة على إقامته إلا أن التسريبات بدأت تنتشر داخل كواليس الإتحاد حول مخطط محتمل سيكون للسنة القادمة في الراسلمينيا 34 و الذي سوف يقام في مدينة نيو أورلينز. المسؤولين حاليا منشغلون بالتفكير في جعل مبارة رومان رينز و بروك ليسنر على لقب العالمي في الحدث الرئيسي للراسلمينيا 34. 
رومان رينز سوف يواجه الأندرتيكر في الراسلمينيا القادمة و أيضا ليسنر سوف يواجه جولدبيرج، إلا أن ديف ميتلزر أشار في تقرير الأخير على أن ليس بالضرورة أن ينهي رومان رينز على الأندرتيكر و لا يعني أبدا أن يبقى ليسنر بطلا للعالمي طيلة السنة الحالية.

إدارة الإتحاد تحاول منذ سنوات أن تجعل رومان رينز افضل مصارع محبوب و لكن هذا الحدث الذي يسعى إليه المسؤولين لم يحصل إلى حد الآن و هو جعل رينز معوض جون سينا في الشركة. لمسؤولين يبحثون مرة أخرى في بناء شخصية رومان رينز تصل لمدة عام كامل ليحدث التتويج في راسلمينيا 34 و الفكرة بين الآن والماضي هو جعل رينز ليحل محل سينا كوجه جديد للشركة، ليس عندما فاز باللقب.
بالنسبة لبروك ليسنر فإنه يبدو قد قارب رحيله عن الاتحاد بما أنه يشارك في السنة الأخيرة من عقده الحالي الذي امتد 3 سنوات. صحيح أن ليسنر لن يظهر بجدول عمل كامل و لكن سوف يكون متواجدا في العروض المحلية و التلفزية أكثر من ذي قبل.