تسريبات مبكرة حول توقعات انتقال المصارعين في الدرافت القادم

0
الدرافت 2017

مثل ما أشرنا إليه في موضوع سابق، يبدو أن هذه السنة سوف تشهد درافت جديد و لكنه لن يشمل كل المصارعين بل سوف يقتصر على البعض من بينهم الصاعدون الجدد للروستر الرئيسي و أيضا هناك إمكانية لنقل بعض النجوم إلى السماكدون لعدم تمكنهم من النجاح في هذا القسم و العكس أيضا بالنسبة للرو. إضافة إلى أن الدرافت قد يكون مناسبة لمشاهدة عدة مباريات يحلم بها الجماهير.
الدرافت القادم و حسب بعض المؤشرات سوف يكون بعد الراسلمينيا 33 و أغلب التسريبات وضع تاريخ قد يكون قبل عرض السمرسلام الكبير. من بين المصارعين الذين تم تسريب نقلهم للسماكدون هم سامي زين الذي يعاني من فترة التهميش، رومان رينز أيضا سوف يكون ضمن روستر السماكدون من أجل تلقي إعادة جديدة عبر ألقاب أخرى، شارولت ايضا سوف تكون فرصة لها لتكون الافضل في العرض الأزرق، كريس جيريكو سوف يغادر العروض قريبا و هي فرصة جديدة لو أن عودته تكون في عرض السماكدون.

بالنسبة للمصارعين الذين قد ينتقلون إلى الرو هم : ستايلز من افضل المصارعين الموجودين في الاتحاد و هو مصارع يستطيع النجاح و التأكيد ضمن عرض الرو مع وجود مصارعين مثل بالور و اوينز و ليسنر و غيرهم من النجوم، سينا أيضا نجم كبير داخل الاتحاد و وجوده في السماكدون هو اهانة كبيرة لمسيرته الكبيرة و لا يزال ينتظر سينا مباريات قوية في المستقبل، دين أمبروز كذلك يستحق ان يكون في عرض الرو و قد فاز بلقب الإتحاد و حاليا بلقب القارات أي نجاحه مضمون في الرو، أليكسا بليس مصارعة تستحق فعلا ان تكون في الرو لأنها نجحت كثيرا في جعل الجماهير تحبها كثيرا و اتوقع ان انتقالها مكان شارولت سوف يكون مميزا.
هذه الأسماء ينقصها العديد من المصارعين و يمكن أن نضيف إليهم أسماء أخرى تستحق ان تتواجد في الدرافت القادم
– سيث رولينز (السماكدون)

– بروك ليسنر (السماكدون)
– روسيف (السماكدون)
– دولف زيغلر (الرو)
– ناكامورا (الرو)
– ديلينجر (السماكدون)
– بيغ شو (السماكدون)
– سيزارو (السماكدون)
– آسكا (الرو)
– نيوداي (السماكدون)
– بيكي لانش (الرو)
– أمريكان ألفا (الرو)
– أوترتس أوف بين (السماكدون)
– كيرت أنجل (الرو)
– بيث فونيكس (السماكدون)
– راندي أورتن (الرو)