تشارلي هاس يكشف عن كيف تسبب فريق إيفولوشن بانقسام “فريق أنجل”

فريق أنجل كان من التحالفات التي أثارت ضجة كبيرة في السابق حيث تكون من عضو قاعة المشاهير كيرت أنجل و شيلتون بنجامين و أيضا تشارلي هاس لكن تم فصلهم سريعا.

تشارلي هاس صرح في للصحي كريس فان فيلت عن السبب المحتمل لتفكك فريق أنحل خيث قال أنها سياسة وراء الكواليس تسبب فيها فريق إيفولوشن (أورتن، باتيستا، ريك فلير، تريبل ايتش)

هاس فسر ذلك بأن فريق أنجل كان يقوم بأداء رائع في السماكدون متفوقا على إيفولوشن في عرض الرو مما أثار استياء أعضاء هذا الفريق و طالبوا بتفكيك فريق أنجل حتى لا يسرقوا الأضواء منهم.

ولكن عندما يكون لديهم 4 رجال ولديك 3 ، عندما يقومون بعرض شهري مختلط ، كنا نحصل على ردود أفعال أفضل منهم. أنا حقًا لا أهتم بما يقولون ، يمكنك أن تسأل كيرت أنجل ذلك ، قد لا يقول شيلتون لأنه مع WWE الآن ، لكننا حصلنا على رد فعل أفضل مما كانوا عليه. أعتقد أن هذا له علاقة كبيرة ، “حسنًا ، حان الوقت الآن لتقسيمهم” لأنهم أبقوا إيفولوشن مستمرًا. هذا هو مجرد النحو الذي هي عليه.”

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد