تفاصيل حول الفريق الغامض الذي سيظهر في عرض الباتل جرواند

0
التلميح لمبارة غامضة في عرض الباتل جرواند القادم

حتى يضيف المسؤولين التشويق لعرض الباتل جرواند القادم تم وضع مخطط لمبارة لفريق بريزانغو ضد فريق مجهول من خلال المشاهد المسجلة التي يتم بثها أسبوعيا. و في عرض السماكدون الأخير قام هذا الفريق الغامض بارسال رسالة إليهم حتى تحث مواجهة بينهم في عرض الباتل جرواند. الصحفي ديف ميلتزر في تقريره الأخير تكهن بأن هناك احتمالين لهذا الفريق الغامض إما أن يقع إعادة تكوين فريق قديم أو صعود فريق جديد من آن أكس تي.
بخصوص الفريق القديم الذي سوف يقع تكوينه من جديد أغلب الظن أنه سيكون فريق عائلة الوايتس، خاصة بعد فشل لوك هاربر من تلقي دفعته الفردية بعد انفصاله عن براي وايت بينما اريك روين لا يستطيع أن ينجح بعيدا عن فريق زوجي لأنه يحتاج للمساعدة دائما. بما أن فريق بريزانغو بالشخصية المحبوبة فمن المتوقع أن يعود هاربر لشخصيته الشريرة و تكوين فريق مع روين.
بالنسبة لفريق آن أكس تي الذي قد يواجه فريق بريزانغو في عرض الباتل جرواند فإن ميلتزر أشار إلى فريق سانتي الذي اخذ شهرة كبيرة في آن أكس تي منذ تكوينه و قد يكون هو الأقرب لصعودة خاصة أنه يملك نجوم مميزين مثل اريك يونغ إضافة إلى أنه فريق مكروه و سوف يؤدي دوره بالشكل المطلوب 
مثل ما أشرنا في موضوع سابق فإن القسم الزوجي في عرض السماكدون يعاني من قلة الفرق الزوجية بعد انفصال العديد منهم مع بداية السنة الحالية و آخرها انتقال جايسون جوردن للرو و انفصاله عن شاد غابيل لذا من المتوقع أن يكون عرض الباتل جرواند فرصة لأحد الفرق الزوجية للعودة أو صعود فريق زوجي من آن أكس تي.