تفاصيل ظهور بروك ليسنر في العروض القادمة مع نهاية عقده السنة القادمة

0
بروك ليسنر
كانت الجماهير تتمنى من سنوات أن يشارك بروك ليسنر بجدول عمل كامل و يخوض المباريات في جميع العروض. منذ عودته للاتحاد سنة 2012 كان ظهوره يشكل قلق كبير بالنسبة لرئيس الاتحاد فينس مكمان لأنه مطالب بدفع مبالغ كبيرة مقابل مشاركة الوحش في العروض الأسبوعية و الشهرية التلفزية، لذلك أحيانا يختار أن يضعه في العروض المحلية حتى تكون التكلفة قليلة.

إلا أن هذا الوضع سوف يتحسن قريبا خاصة بعد الراسلمينيا 33 لأن بروك ليسنر حاليا سوف يكمل ما تبقى من عقده إلى السنة القادمة مما يعني ظهوره سوف يكون بشكل مستمر هذه السنة إلى غاية الراسلمينيا 34 بمدينة نيو أورلينز، و قد تم تسريب قبل أيام قليلة الحدث الرئيسي الذي سوف يكون الوحش ليسنر طرف فيه
أغلب التسريبات تشير إلى أن بروك ليسنر سوف  يهزم جولدبيرج و يغادر الراسلمينيا 33 بطل جديد على اللقب العالمي مما يعني أن وراء هذا التتويج هدف واضح و هو مشاركة ليسنر في عروض الرو القادمة و لكن ليس بشكل منتظم لأن حسب عقده سوف يبقى مصارع بجدول عمل جزئي إلا أن ظهوره سوف يكون أكثر من قبل.
و قد تم تسريب قبل أسابيع نقاشات حول الدرافت القادم و قد يكون ليسنر معنيا بالأمر حيث من المتوقع ان ينتقل لعرض السماكدون قريبا.