تقارير تؤكد إحباط فينس مكمان من أحد الفرق المفضلة لديه

0
فينس مكمان محبط


بعد الإتفاق الحاصل بين شبكة USA و فينس مكمان على تطوير نسبة المشاهدة عرض السماكدون، انطلق رئيس الإتحاد في اتخاذ قرارت مهمة تخص التقسيم و انطلاق البث المباشر لعرض السماكدون كل يوم ثلاثاء. و قد ظن الجميع أن هذا التقسيم الجديد سوف يعطي للموجودين فرص جديدة للتألق و النجاح، و رغم حدوث هذا الاجراء الجديد إلا أن الشركة سوف تتعامل مع النقائص و المشاكل بعمق.
العناية الكبيرة التي تلقاها عرض السماكدون جلعت الحلول معقولة و قريبة للتحقق حيث ان التفكير يتجه نحو الإعلان عن ألقاب جديدة تهم الفرق الزوجية و لقب آخر للسيدات حيث يقع إنجاح المخططات المتعلقة بزيادة نسبة المشاهدة.
نشرنا لكم منذ أيام تسريبات حول الفريق المتوقع أن يفوز بالألقاب الزوجية للسماكدون، و الغريب أن الفريق الذي ظن الجميع اقتراب عودته للظهور من جديد بشكل أفضل غائب تماما عن العروض الاخيرة مما يعني تغير المخططات بشأنه. السبب وراء غياب فريق الاوسوز هو اصابة التي تعرض لها جيمي اوسو قبل أسابيع و لكن هذه الاصابة ليست الأولى لأنه تعرض لإصابة السنة الماضية على مستوى الكتف و تعدد الإصابة داخل صفوف هذا الفريق أدى إلى إحباط كبير لدى فينس مكمان.
هذا الإحباط جعل الجميع يغير المخططات و تم تفضيل فريق الصاعد حديثا أمريكان ألفا ليكون المسيطر على عرض السماكدون حيث قدم الثنائي غابيل و جوردن مستوى كبير في الأسابيع الماضية. و هذا يعني ان مكمان سوف يفكر في تحويل فريق الاوسوز لفريق مكروه حتى يجد من يستطيع مواجهة غابيل و جوردن خاصة مع تواجد فرق شابة مثل الاسينشن و فيودفيالنيس و الهيب بروس و بريزانغو.
ربما انتهاك رومان رينز سياسة المنشطات أدى إلى تغير المخططات بالنسبة لفريق الاوسوز بما أنهم أبناء عم، و لما كان رينز في الأحداث الرئيسية كان هذا الفريق بجانبه و ربما هذه عقوبة مسلطة عليهم بطريقة غير مباشرة، حتى أنهم انتقلوا لعروض مختلفة في الدرافت الأخير
حاليا جيمي اوسو عاد من جديد للعروض خاصة في جولة نيوزايلندا و لكنه لم يشارك و متوقع عودته قريبا للعروض التلفزية و لنرى كيف سيكون التصرف معهم حين يظهر هذا الفريق في السماكدون مستقبلا.