تقارير حول عدم رغبة فينس مكمان بالمخاطرة قبل مهرجان السمرسلام

يقوم الإتحاد بتسجيل برامجه التلفزيونية مسبقًا وتحصل عادةً على حلقتين من كل علامة تجارية مسجلة في يوم واحد. يحافظون على أشرطة منفصلة للعلامات التجارية للحد من خطر تفشي فيروس كورونا. تتخذ الشركة المزيد من الاحتياطات للتأكد من أن ما هو غير متوقع لا يفسد خططها.

يمكن للشركة تسجيل حلقات متعددة من الرو و السماكدون الأسبوع المقبل. إنهم لا يفعلون ذلك. بدلاً من ذلك ، يقومون فقط بتسجيل حلقة واحدة من السماكدون و عرض 205 في يوم الجمعة قبل الاكستريم رولز إنهم لا يأخذون أي فرص مماثلة حول السمرسلام

قدم ديف ميلتزر تفاصيل إضافية حول الجدول الزمني في الإصدار الأخير من النشرة الإخبارية للمصارعة حيث لا يقوم الإتحاد بتسجيلات خارج الترتيب. طرح ميلتزر مثالًا على أنه يمكنهم توفير الوقت وإجراء تسجيلات قبل السمرسلام للرو و السماكدون و بثها بعد المهرجان لكن فينس لا يريد “المخاطرة بها”.

من الواضح أن فينس يخاف من حرق النتائج مثل ما حدث مع عرض ذا غريت أمريكان باش حين تم تسريب أن كيث لي هو الفائز بلقب آن أكس تي و أمريكا الشمالية لذلك سيكون من الأجدر عدم المخاطرة و عدم تسجيل العروض الاسبوعية قبل موعدها.

  جميع المباريات المحتملة لمهرجان الراسلمينيا 33

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد