تقارير حول مبارة كبرى لتربل ايتش في الراسلمينيا 33

0
دخلة تربل ايتش الراسلمينيا 32


بدأ التخطيط للراسلمينيا منذ شهور عديدة إن لم يكن منذ نهاية النسخة 32، حيث انصب تفكير المسؤولين في البحث عن العداوات و المباريات الكبرى لتخطيطها في الراسلمينيا 33 و إذا كان بيغ شو قد وجد الإسم المناسب لمواجهته و هو لاعب كرة السلة شاكل اونيل، فإن تربل ايتش بطل الإتحاد و العالم 14 مرة قد تم ذكر اسمه خلال هذه المخططات.
منذ عودة شين مكمان في شهر فيبراير الماضي يوجد عدم اتصال بينه و بين تربل ايتش، شين غادر الإتحاد منذ 7 سنوات للتفرغ لأمور شخصية خارج الرياضة الترفهية بينما تربل ايتش و فينس كانا يعملان يوميا من أجد إيجاد حلول للخروج من بعض الأزمات. و لكن هذه المشكلة يمكن حلها عن طريقة مبارة فوق الحلبة في مهرجان الأحلام الراسلمينيا 33 و إدخال شرط مهم و هو ” الخاسر يغادر الشركة “، و رغم ذلك هناك تقارير تشير إلى رفض تربل ايتش مواجهة شين مكمان في مبارة فردية.
خلال شهر مارس الماضي هناك تسريبات تؤكد أن هناك مشكل حقيقي بينهما خاصة أن فينس مكمان وضع إبنه شين في مواجهة اخته ستيفاني و تربل ايتش حين حصل على دور تنفيذي، و رغم ذلك فإن دور شين التنفذي اقتصر على الظهور التلفزي فقط و قد خاض مبارة و خسرها ضد تيكر و حاليا هو مسؤول السماكدون مباشر.
و مع ذلك فإن فينس مكمان مع رغباته المتجهة نحو إعطاء ابنه شين منصب اداري بارز، و هناك معلومات تؤكد على أن بقاء شين في الإتحاد الأسابيع القادمة يبدو صعب جدا لذلك من المتوقع ان يبقى براين وحيدا كمدير عام 
الثنائي شين و تربل ايتش لم يخوضا مبارة من قبل في الراسلمينيا، و غياب ايتش عن الظهور تلفزيا منذ هزيمته ضد رومان رينز على اللقب في الراسلمينيا 32 يطرح عدة تساءلات خاصة بعد عدم وجود اسمه في الدرافت.
بقيت أشهر قليلة على الراسلمينيا القادمة و فينس مكمان يبدو أنه مقتنع بهذه المبارة و سوف نعلم لاحقا ماهو الرأي الذي سوف يتخذه