تقارير : ماهو سبب صرف النظر عن التعاقد مع ري ميستريو ؟

0

أشار الصحفي جاستن باراسو من موقع Sports Illustrated في تقرير يتعلق بالنجم السابق لإتحاد دبليو دبليو إي ميستريو عن سبب عدم التعاقد معه رغم أن الأمور كانت تسير بالشكل المطلوب. للتذكير فقد أشرنا في موقع المصارعة العربية، عن تنافس كبير بين الشركات من أجل التعاقد مع النجم الطائر ري ميستريو و لكن في الأخير تمكن اتحاد GFW من ضمه و هو ما طرح عدة تساءلات عن سبب صرف النظر من إدارة إتحاد دبليو دبليو إي لعودة هذا النجم الكبير. 
التقرير الذي نشره الصحفي جاستن باراسو كشف على أن السبب الأساسي لعدم عودة ري ميستريو تتعلق بالعلاقة السيئة التي تربط رئيس الاتحاد فينس مكمان بوكيل أعمال ري ميستريو الذي كان مصارع سابق في نفس الشركة. كونان كانت له مشاكل كبيرة مع فينس مكمان حيث أن هذا الأخير صرف مبالغ كبيرة عليه من أجل تطوير شخصية ” ماكس مون” إلا أن كونان توجه إلى المكسيك ليتصدر العروض هناك. و رغم أن القصة مرت عليها عقود إلا أن فينس مكمان لم ينسى ما حصل و بالتالي سوف يفقد الجماهير متعة عودة نجم كبير كما أن فينس سوف يخسر أرباح كبيرة كان سيجنيها من بيع منتوجاته مثل ما كان يفعل في السابق.
كونان كان في زيارة خاطفة في أحد عروض السماكدون الماضية للالتقاء بالنجم كريس جيريكو. إلا أن هذه الزيارة لم تساعده من أجل إعادة العلاقة بينه و بين مكمان.