تقديم عرض الرو الليلة 25-07-2016

0
تقديم عرض الرو الليلة 25-07-2016

عرض الرو الليلة سوف يكون الأول بعد انقسام العروض، لذلك سوف يكون مصارعي عرض السماكدون غائبون الليلة و لن يظهروا.
الليلة سوف نشاهد تأثير مهرجان الباتل جرواند البارحة، عرض الرو سوف يكون مباشر من مدينة بيتسبيرغ و إليكم بعض الفقرات التي سيتم التركيز عليها
– انتهى عرض البارحة بتفوق قسم السماكدون على الرو و ذلك بفوز امبروز باللقب و الاحتفاظ به و هو يعتبر انجاز جيد بالنسبة للثنائي شين مكمان و دانيال براين حتى أن المصارعين كانوا سعداء بهذا الانتصار، إلا أن هناك ردة فعل من جانب قسم الرو الذي لم يتوقع هذه الخسارة نفس الشيء بالنسبة لميك فولي و ستيفاني مكمان. كيف سوف يتصرف مدير عرض الرو الليلة في محاولة إعادة قيمة عرض الرو بعد أن غادر اللقب الوحيد إلى السماكدون ؟ و هل ستحاول ستيفاني إيجاد طريقة اخرى لإضافة لقب يكون خاص بعرض الرو ؟
– البارحة كان عرض مميز بمشاهدة ثنائي NXT بايلي و موجو راولي يشاركون لأول مرة في الروستر الأساسي. بايلي شاركت في مبارة زوجية سيدات و انتصرت مع ساشا على بروك و شارولت، بينما موجو ظهر فجأة لمحاولة إنقاذ صديقه زاك رايدر الذي تعرض لهجوم من قبل روسيف و لكن يبقى السؤال في معرفة متى سيصعد بقية المصارعين و هم بالور و نيا جاكس و كارميلا و أمريكان ألفا ؟ هل سيكون عرض الرو الليلة المكان المناسب لهم ؟
– تابعنا البارحة الاحراج الكبير الذي فعله سامي زين بصديقه كيفين أوينز في مبارة المواجهة الأخيرة و التي انتهت بانتصار سامي. هل سنشاهد الليلة ردة فعل قاسية من اوينز أم أنه سوف يرضى بالهزيمة و يحاول اظهار زين على انه افضل منه ؟
– صحيح أن أمبروز كان بعيدا عن المواجهة الثنائية بين رينز و رولينز التي بدأت منذ نهاية عرض الاكستريم رولز حين عاد رولينز، إلا أن صرفه للحقيبة جعله محور العداوة رغم أن سيث حاول عدة مرات إبعاد رينز عن المواجهة الثلاثية و ربما الآن سوف تتحول إلى مواجهة ثنائية في عرض الرو و التي سوف تنتهي بمبارة في السمر سلام القادم دون معرفة ما ان كانت على اللقب أم لا و هذا ما سنعرفه الليلة في عرض الرو.
– سيزراو الذي أبدى الأسبوع الماضي استيائه من انتقاله لعرض الرو بشكل متأخر فهل سيحاول الليلة الثبات على موقفه برفضه البقاء في الرو و الانتقال للسماكدون و هل سوف نشاهد بداية الدفعة الجديدة له الليلة ؟