تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 23-08-2017

0
تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 23-08-2017

بدأت بالبث التلفزيوني لعرض سماكداون بمشاهد من المواجهة النارية التي قدّمها المفوّض العام شين مكمان كحكم خاص بين النجمين أي جي ستايلز وكيفين أوينز على لقب الولايات المتحدة في سمر سلام 2017 أول أمس، والتي شهدت توترا كبيرا بين أوينز وستايلز مع مكمان بسبب عدم رضاهم عن طريقة عدّه لمصلحتهم.

دخل النجم الاستثنائي أي جي ستايلز إلى الحلبة مرحبا بالجماهير في بيته الكبير، وقال إنه بقي بطلا للولايات المتحدة كما وعد الجماهير بعد فوزه الكبير على كيفين أوينز في عرض سمر سلام 2017، وأضاف ستايلز إن الوقت قد حان لإعادة التحدي المفتوح على حزامه كما جرت العادة، وأن المنافسة ستنطلق بصورة فورية.

دخل كيفين أوينز إلى الصالة هو الآخر وبادره ستايلز قائلا إنه انتهى من العداوة معه بعد أن فاز عليه وأكد تفوقه، لكنّ أوينز رفض تقبّل الهزيمة مطلقا وقال إن عائلة مكمان كرّرت تآمرها على أحد الأساطير الكنديين مرّة أخرى بعد خديعة مونتريال التي كان ضحيتها بريت هارت، وأكد أنه يستحق الحصول على فرصة أخرى.

انضم المفوّض العالم لعرض سماكداون شين مكمان للحوار وواجه أوينز قائلا إنه خسر المواجهة بشكل نزيه وعليه تقبّل تلك الحقيقة، وطلب من الطواقم الفنية عرض مشاهد قال إنها تثبت أحقيته بالفوز بلقب الولايات المتحدة، وركز على العد على خصمه أي جي ستايلز الذي وصفه بالدمية وطالبه بانتزاع الحزام منه وإعادته له،.

واستمر الحوار وارتفعت حرارته وكاد كلاهما أن يشتبك مع الآخر قبل أن يتحدى ستايلز خصمه على مواجهة إعادة على اللقب، وهو الأمر الذي وافق عليه شين مكمان تحت ضغط منه، ولم يكتفي كيفين أوينز بذلك الأمر وطلب أن يختار الحكم بنفسه بعد أن خذلوه خلال الأسابيع الماضية، رفض شين ذلك قبل يوافق تحت ضغط من ستايلز الذي قال إن النتيجة واحدة وأنه سيخرج من المواجهة حاملا بيده الحزام.

دخل ثنائي فريق ذا سينغ بروذرز لغرفة الإدارة أثناء حديث بهاتفه دانيال براين عن مفاجآت سيشهدها العرض، وقدّما له بطل WWE جيندر مهال الذي دخل هو الآخر متبجحا بفوزه على النجم الكبير شينسكي نكامورا، لكن براين أزعجه بإعلانه عن مواجهة تجمع نكامورا من جهة، ومساعديه ذا سينغ بروذرز من جهة أخرى بسبب تدخلهما في نزال سمر سلام.

ظهر كيفين أوينز يسير خلف الكواليس إلى أن وجد صديقه السابق سامي زين جالسا هناك، وتحدث له عن رغبته بان يكون هو الحكم الخاص للمواجهة الفاصلة على لقب الولايات المتحدة ضد أي جي ستايلز، وقال إنه ورغم العداوة بينهما مؤخرا فإنه يراه الشخص المناسب لتلك المهمة، ووافق زين على طلبه بعد أن قال إنه شاهد إصدار الفيديو الخاص به واستذكر الأيام الجميلة بينهما ونسي لماذا كانا يتقاتلان.

ظهر المصارع أيدن انجلش وسط الحلبة التي تم تسليط الأضواء عليها في الظلام الدامس الذي خيّم على الصالة وأراد تقديم فقرته الغنائية المعتادة، لكنّه فوجئ بظهور النجم الكبير بوبي روود الذي حظي بترحيب كبير للغاية من جماهير مدينة نيويورك وصال باركليز سنتر الشهيرة.

النزال الأول
بــوبــي روود -يهزم- أيدن انجلش

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم بوبي رود وسط الحلبة وهنأته على فوزه الأول فوق حلبات عرض سماكداون، وقال روود إنه سعيد لتواجده هناك ويرغب بتهنئة كل من شين مكمان ودانيال براين على قرارهم باستقطاب واحد من أفضل المصارعين هذه الأيام “صاحب المجد” بوبي روود، وأضاف أن سماكداون على وشك أن يتحوّل من عرض كبير لشيء مجيد.

ظهر دانيال براين يستخدم هاتفه قبل حضور المصارع تشاد غيبل بناءً على طلبه، وأخبره عن صعوبة خسارة الشريك وأنه عقد صفقة مع كيرت انجل بعد حصوله على خدمات ابنه جايسون جوردان في عرض الرو، وهي مساعدته على التعاقد مع مصارع كبير يصلح أن يكون شريكا له، وقدّم له النجم شيلتون بينجامين، ورحب دانيال به وأعرب غيبل عن سعادته الغامرة بحصوله على شريك مثله، واقترح براين إطلاق الشراكة رسميا من خلال مواجهة الأسبوع المقبل.

النزال الثاني: ليس على اللقب
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق زاك رايدر وموجو

ظهر النجم كيفين أوينز وقد أحضر قميص الحكم الخاص لصديقه السابق لكنّه رفض استلامه وأن يكون طرفا في تلك المواجهة من أجل تحقيق مصالحه الشخصية. دخل بطل WWE جيندر مهال إلى الصالة لمشاهدة مواجهة مساعديه ذا سينغ بروذرز أمام نكامورا انتقاما لتدخلهما في مسر سلام.

النزال الثالث: 2 ضد 1
شينسكي نكامورا -يهزم- ذا سـيـنغ بروذرز

غضب جيندر مهال من خسارة مساعديه وقرّر شنّ هجوم مباغت على شينسكي نكامورا الذي تمكن من السيطرة على الموقف والإطاحة به، استمر كيفين أوينز بالبحث عن حكمه الخاص ورفض عرضا من فاندانجو وتايلور بريز لمهمة الحكم الخاص قبل يظهر بارون كوربين الذي أعرب عن اهتمامه، ووافق على ذلك بعد أن يحصل على تعهد بمنحه فرصة للمنافسة على لقب الولايات المتحدة في حال فوزه.

دخلت بطلة السيدات الجديدة والخبيرة نتاليا إلى الحلبة وأخذت تتبجح بفوزها بلقب سيدات سماكداون وقالت إنها ستحتفظ بذلك الحزم الكبير للأبد، وانضمت لها بعد ذلك سيدة الحقيبة كارميلا التي قدمت لها التهاني هي وجيمس إلسورث قبل أن يقوم كلاهما بتذكيرها أن العقد لا زال بحوزتهما وأنها ستحصل على فرصتها في الوقت الذي تراه مناسبا.

النزال الرابع
فريق نايومي وبيكي لينش -يهزم-فريق نتاليا وكارميلا


النزال الخامس : على لقب أمريكا 
اي جاي ستايلز يهزم كيفين أوينز

المبارة كانت بإدارة حكم خاص و بارون كوربين و الذي حاول في آخر المبارة تحويل وجهتها لفائدة أوينز إلا أن شاين مكمان تدخل و أخذ مكانه و استطاع ستايلز الفوز على أوينز 

— انتهى —