تقرير جديد يسلط الضوء على الأجواء الحالية وراء الكواليس بعد فضيحة مكمان

0

الآراء مختلفة بين الجميع حول مصير السيد مكمان بعد الفضيحة الأخيرة التي ادت إلى عزله من منصبه و تعويضه بإبنته ستيفاني مكمان و عدة تغييرات أخرى في هرم السلطة.

وفقًا لمايك جونسون من موقع آنسايدر، هناك “الكثير من الصمت بين الموظفين” لأنهم جميعًا ينتظرون ليروا مدى السوء الذي يمكن أن يتطور به الوضع وما إذا كان هذا أمرًا يمكن أن يضر بالشركة ككل. يشير تقرير جونسون أيضًا إلى أن الموظفين يحافظون على “رؤوسهم منخفضة” في محاولة منهم لمحاولة عدم الوقوع في الفوضى ، مع قيام العديد منهم بقضم ألسنتهم في الوقت الحالي ، معتبرين أنهم لا يعرفون أي المديرين التنفيذيين سينتهي بهم الأمر بالمزيد السلطة بمجرد أن يستقر الغبار.

في غضون ذلك ، بينما لا يزال التحقيق جاريًا ، تتدخل ابنة مكمان، ستيفاني ، كرئيسة ومديرة تنفيذية ، بعد تنحي مكماهون مؤقتًا يوم الجمعة. يذكر تقرير جونسون أن هناك “قدرًا كبيرًا من التعاطف” مع مديرة العلامة التجارية في الوقت الحالي . يقال أيضًا أن ستيفاني لا تزال قوية على الرغم من عدم احترام والدتها وزوجة مكمان، ليندا ، علنًا من خلال الملحمة بأكملها ، ولا سيما مع اكتشاف اتفاقيات عدم إفشاء متعددة تتجاوز القضية الرئيسية المزعومة التي يجري التحقيق فيها.