تقرير نتائج و أحداث الرو الأخير 28-03-2017

0
تقرير نتائج و أحداث الرو الأخير 28-03-2017


افتتحت بطلة السيدات بايلي عرض الرو الذي اقيم في مدينة فيلادافيا حيث تحدثت عن أنها ستكون لأول مرة في عرض الراسلمينيا و لن تشاهده عبر التلفاز أو عند الجماهير. قطع دخول شارلوت كلام بايلي و دخلت للحلبة للتحدث عن أن ساشا بانكس هي من كانت وراء خسارتها اللقب و أنها سوف تصبح البطلة للمرة الخامسة في الراسلمينيا 33.
دخلت بعد ذلك ساشا و قالت أن بايلي هي صديقتها و سوف تدافع عنها مهما حصل في الراسلمينيا.
و دخلت نيا جاكس للحديث أنها ملت من وجود الثلاثي ساشا و بايلي و شارولت و كل الأضواء عليهم. شارولت استفزت ساشا و لكن هذه الأخيرة انقضت عليها و هاجمت نيا جاكس بطلة السيدات بايلي.

المبارة الأولى : زوجية سيدات 
فريق بايلي و ساشا يهزم فريق نيا جاكس و شارولت

بايلي قامت بتثبيت شارولت بعد أن نفذت عليها حركتها القاضية. و عند احتفال البطلة مع صديقتها ساشا دخلت نيا جاكس و هاجمت هذا الثنائي ثم شريكتها في المبارة شارولت و أخذت اللقب وسط استهجان كبير من الجماهير ثم تركت اللقب و غادرت 

عرض فيديو لهجوم تربل ايتش على سيث رولينز قبل أسبوعين 

بعد العودة من الفاصل الإشهاري تم عرض جميع أعضاء قاعة المشاهير الذين سوف يدخلون رسميا يوم الجمعة القادم. و تم تمرير فيديو لطرد ستيفاني لمدير العام للرو ميك فولي الأسبوع الماضي.

المذيعة تشاري تجري حوار مع سامي زين خلف الكواليس للحديث عن طرد فولي، عبر سامي عن حزنه لما حدث ثم أعلن عن دخوله مبارة الباتل رويال ذا جاينت. و قطعت مسؤول الرو ستيفاني حديث سامي زين لتعلن عن مبارة دون اقصاء بينه و بين كيفين أوينز 

المبارة الثانية : قسم الوزن المتوسط
أوستن آريز يهزم نعوم دار بالإخضاع

تم عرض فيديو لتربل ايتش الأسبوع الماضي و هو يتحدى سيث رولينز للمجيئ و إمضاء عقد مبارتهم في الراسلمينيا 33

ظهور سيث رولينز و هو يسير بالعكاز خلف الكواليس 

دخل سيث رولينز إلى الحلبة لتوقيع العقد، وقال إن هناك اثنين من الكراسي في الحلبة وطلب من تربل اتش الدخول، استجاب المدير التنفيذي ودخل إلى الحلبة و بيده العقد وبدأ الحديث مهددا رولينز من الهجوم عليه قبل توقيع العقد وأن ذلك يعني إلغاء المواجهة بينهما في الراسلمينيا
و طالب تربل اتش من سيث رولينز الجلوس على الكرسي الاصغاء إليها لما سيقوله حول العقد وشروطه  رفض رولينز الانصياع لطلباته مما دفعه لمغادرة الحلبة لكنّه عاد بعد جلوسه، بدأ تربل ايتش الحديث موضحا له أن تعرّض لإصابة أخرى أو تحطم ركبته لن يمنعه من الاستمرار في النزال بل على العكس فإنه سيحرص على تدمير ما صنعه.
قاطع رولينز حديث ايتش وطلب منه توقيع العقد وقال تربل اتش ان الجماهير تغار منه وتريد تدميره ومنعه من جني الملايين.
وقّع تربل اتش على العقد وقال إن عدم توقيع رولينز عليه يعني حرمانه من المشاركة في الرسلمينيا للعام الثاني على التوالي. وقّع رولينز العقد وسلّمه لتربل اتش الذي قام بغدره والهجوم عليه بدفع الطاولة على ركبته المصابة، ودار شجار عنيف بينهما انتهى بسيطرة سيث بإخراج تربل ايتش إلى خارج الحلبة 


المبارة الثالثة : إقصاء الخصوم من فوق الحلبة للفوز 
بيغ شو يقصي ماهال ثم بودلاس ثم ايبكو و بريمو و بعدها دخل فريق غولدن تروث و تجمع بقية المصارعين و استطاعو اقصاء العملاق بيغ شو و لكن هذا الأخير عاد و دمرهم جميع باستثناء ارتروث و جولداست اللذان قررا المغادرة حتى لا يلحقهم الضرر.

دخل برون سترومان عند ممر المصارعين وقال إنه يستطع الدخول إلى الحلبة ويهاجم  بيغ شو لأنه يفعل ما يريد وقتما يريد، و لكنه قال سوف يترك ذلك في مهرجان الراسلمينيا 33.

المبارة الرابعة : قسم وزن المتوسط
نيفيل يهزم جاك جالغاهار 

دخل رومان رينز إلى الحلبة وسط هتافات غالبيتها من معارضيه من الجماهير، و تواصل الإستهجان حين تحدث رينز عن فوز بالرامبل في نفس المدينة و تصدّر الرسلمينيا مرتين بعد ذلك، وقال إنها سيواجه أندرتيكر في المهرجان هذه السنة، وأنه لا يكترث إن كان أحد سبقه لهزيمته في الرسلمينيا.
وقال أيضا أنه لا يكترث لأي نجم آخر حتى إن كان بروك ليسنر أو جولدبيرج أو جون سينا، لأن هذه الحلبة أصبحت مكانه الخاص قاطعت أجراس أندرتيكر حديث رينز وظهر على الشاشة الكبير في أحد المقابر وكان قد حفر قبرا لرومان رينز.
عرض أندرتيكر مشاهد للقبر وقال إنه سيكون مكان رومان رينز ونصحه بالاستمتاع بأيامه الأخيرة  ويرقد بسلام بعد ، ظهر أندرتيكر بعد ذلك خلف خصمه وقال عبارته بأن رومان سيرقد بسلام ثم اختفى وسط الظلام.

المبارة الخامسة : زوجية
أموري و بيغ كاس في مواجهة جالوز و اندرسون 
هذه المبارة لم تحدث بسبب تدخل شيموس و سيزارو بالسلم الحديدي و ضربهم فريق ذا كلوب ثم هاجموا فريق بيغ كاس و اموري قبل أن يعود جالوز و اندرسون للسيطرة على الوضع 

المبارة السادسة : دون إقصاء إذا يخسر سامي يغادر الرو 
فوز سامي زين على أوينز 
قبل نهاية المبارة دخل ساموا جو من أجل مساعدة أوينز في التغلب على سامي زين و لكن دوت موسيقى جيريكو الذي فاجئه من الخلف و ضربه بقوة ثم بالكرسي و شتت انتباه أوينز و الذي استغله سامي زين للفوز. أوينز شعر بالغضب فهاجم سامي زين و لكن جيريكو صعد بسرعة و انقذه ثم وضع أوينز في القائمة.

العرض لم ينتهي يرجى تحديث الصفحة لمتابعة بقية التقرير