تومي دريمر يؤكد تلقيه عرض من الإتحاد للعودة، فلماذا لم يمضي العقد ؟

0
تومي دريمر

تطرق موقع المصارعة العربية قبل شهر حول مسألة عودة اسطورة الهاردكور تومي دريمر من جديد لعروض إتحاد wwe، خاصة بعد تواتر عدة أسماء لمصارعين سابقين مستعدة للعودة للبيت القديم بأي عرض يتم تقديمه لهم. صحيح أن ليس كل المصارعين قبلوا عرض الإتحاد من بينهم تومي دريمر الذي تحدث مؤخرا لأحد المواقع حول الإشاعات المتداولة عن عودته و السبب الحقيقي وراء عدم إمضائه عقد.

حول الإشاعات المتداولة عن عودته
” الإشاعات حقيقية، وهي نوع من تجميع مجموعة من الناس معا، وحتى الآن، والكثير من تلك الشائعات تم تسريبها. نعم إتحاد wwe اتصل بي و كان من المتوقع أن أكون في الدرافت و لكن غيرت رأي، كنت في زيارة لعائلتي في ميشيغان و كانوا هناك و قد عرضوا توقيع العقد و لكن لدي التزامات كثيرة لشركتي الخاصة وكذلك الجمعيات الخيرية والبرامج الأخرى، وأنا لا يمكن أن أوقع على العقد. وقلت لهم انني سوف أعمل مثلما فعلت سابقا مع الوايتس، بمعنى ليس بموجب عقد كامل و أن أعود كمصارع لإتحاد wwe. ولكن أنا فقط لا أستطيع توقيع على العقد في الوقت الحالي. حياتي، وأنا لا يمكن أن تتخلى عن شركتي الخاصة، لذلك اضطررت أساسا للقول “شكرا لك.
إذا كنت تريد مني أن تأتي، بعد ذلك سوف أبذل قصارى جهدي لقدراتي في كل ما أقوم به، ولكن إذا لم يكن كذلك أتمنى أن نبقى أصدقاء” 

لماذا قرر مواصلة مشوراه في House of Hardcore

” لا أدري إن كان القرار صحيح، في بعض الأوقات أشعر أنها الأيام الأخير من الثمانينيات. لا اتوقع اني قمت بعداوة مع إتحاد wwe، لا أستطيع التخلي عن أحلامي، لدي متابعين كثيرون لـ House of Hardcore لا استطيع التخلي عن هذا. لا أستطيع التخلي عن التزاماتي  وأعتقد أنه سيكون من الأفضل للجميع ليكون وحيدا.