جميع المباريات الممكنة لمهرجان السمرسلام 2017

0


لم يبقى سوى 5 أسابيع على المهرجان السمرسلام الكبير لهذه السنة حيث من المتوقع أن يتم التمهيد لمباريات قوية من أجل جعل هذا العرض الأفضل في التاريخ. لذلك سوف نشاهد عدد كبير من النجوم و الأساطير من الرو و السماكدون. 
من السيناريوهات التي انطلقت الاسبوع الماضي في عرض الرو هي انقاذ سيث رولينز لدين أمبروز و فعل هذا الأخير نفس الشيء مع سيث مع نهاية العرض مما يعني أن هناك احتمال كبير لاجتماعهم في فريق زوجي من أجل مواجهة ميز مع شريك له ( بودلاس أو أكسل) أو ربما تكون مبارة غير متزنة 3 ضد 2 
بالنسبة لفريق هاردي بويز فإن مع تلميح عودة شخصية ” بروكين ” للظهور من جديد قد نشاهدهم في مواجهة ممكنة ضد أحد الفرق التالي : ذا ريفايفل أو فريق جالوز و أندرسون.
مخطط لمبارة كبيرة للأسطوري كيرت أنجل سوف يبدأ التمهيد فيها الاسبوع القادم حين يقع الكشف عن السر وراء الرسالة الغامضة التي تلقاها قبل أسابيع و قد يؤدي ذلك إلى إمكانية مبارة في عرض السمرسلام.
بالنسبة لمباريات الألقاب فإن الصورة الواضحة لبطولة أمريكا تسير نحو الحفاظ على ستايلز كبطل و لكن في المقابل يبقى خصمه مترأجحا بين اسمين إما ناكامورا أو قد يكون العائد جون سينا خاصة بعد أحداث عرض السماكدون الماضي.
أما بخصوص مبارة لقب اليونيفارسل فمن المتوقع أن تكون المبارة رباعية مثل ما اشرنا في موضع حصري سابق حيث سوف يدافع ليسنر لقبه أمام ساموا جو و رينز و سترمان.
بالنسبة للسيدات لقسم الرو فإن اللقب سوف يكون أيضا في مواجهة رباعية حيث سوف تدافع بليس لقبها أمام ساشا بانكس و بايلي و نيا جاكس. أما بالنسبة للسيدات لقسم السماكدون سوف نكتشف من سيتواجه بطلة نايومي حين تقام مبارة خماسية في عرض الباتل جرواند الأسبوع القادم و الفائزة هي من تواجه نايومي، هذه المبارة سوف تجمع نتاليا و لانا و بيكي و شاروت و تامينا.
مبارة أخرى متوقعة جدا للسمرسلام و هي مواجهة بين العملاقة بيغ شو ضد بيغ كاس و ذلك حسب ما لاحظناه من عرض الرو الماضي.
بالنسبة لأبطال الزوجي للرو فلا ندري إن كان شيموس يستطيع التواجد بعد الإعلان عن غيابه بسبب تصوير فيلم جديد، أما بالنسبة لأبطال الزوجي للسماكدون سوف نكتشف من سيواجه الأوسوز بعد نهاية عرض الباتل جرواند رغم غياب المنافس الجدي لهم لذا من المتوقع أن تتواصل عداوتهم ضد فريق نيوداي.