جولدبيرج : “رومان رينز .. أنت أضحوكة”

انتظر الكثير مشاهدة المواجهة جولدبيرج و رومان رينز في مهرجان الراسلمينيا 36 لكن للأسف خوف رينز أجبره على الانسحاب و ترك مكانه لفائدة سترومان.

بينما كان يتحدث مؤخرًا إلى بودكاست American Monster ، سُئل جولدبيرج عن رينز. كان لديه الكثير ليقوله ، ولكن في البداية أراد أن يطلق على رومان “أضحوكة”.

“رومان … أنت مزحة ، أولا وقبل كل شيء. ثانياً ، عندما كان يزعجني بشأن ضرب رأسي للأبواب ، كما تعلم … لم أشرح مطلقًا عملية تفكيري الكاملة حول ذلك “.

تصريح جولدبيرج يأتي على خلفية ما قاله رومان رينز حين سأله أحد المعجبين حول سبب وجود وسادة صغيرة حيث يضرب بيده الأرضية فأجاب أنه ليس غبي ليكسر يده مثل ما يفعل جولدبيرج.

“لكي تحصل على الشخصية التي حصلت عليها، كان عليَّ أن أفعل أشياء معينة. حسنًا ، كان أحدهم ينقر على الباب. حق؟ وقد يبدو ذلك ، من الخارج ، كخطوة غبية ، ولكن كما ذكرت ، فإننا جميعًا نزن الإيجابيات والسلبيات ، لذلك من الإيجابي جدًا أن نجعلها عنيفة بقدر الإمكان ، وحقيقية بقدر الإمكان ، وجميع السلبية هي أنك تفقد القليل من الدم، ستصاب بارتجاج آخر وتقطع أسبوعًا من حياتك “.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد